الأمير عموم الفوركس حارس مرمى


قراءة البولينجر باند فوركس.


سعر صرف العملات الأجنبية البنك الوطني الباكستاني.


الأمير عموم الفوركس حارس مرمى.


كليك أونتوك المطالبة 7 مكافأة إيني! سوق الفوركس يختلف من تبادل الأمير بقدر عملياته. سوق الفوركس، حالة الأمير، لا يمثلها أي إدارة أو أي هيئة تنسيقية أخرى. على هذا المنوال، تعتمد جميع أسواق الفوركس على تفاهمات الفوركس بين التجمعات. وبالمثل، لا توجد مراكز مقاصة للتحقق من عمليات التبادل؛ وبالتالي، لا يوجد مجلس للإشارة إلى في حالة السؤال. لمعرفة المزيد القيام بجولة أوسا إشارات الفوركس. أود أن أوصي أن التمسك مع وسيط الفوركس الأكثر الموصى بها: أوتاما شهادة حول أسئلة وأجوبة معاينة بيركوما باندوان سيبيلوم ميمبلي تفس. حصة في تويتر حصة في الفيسبوك حصة إلى بينتيريست. بوك الدين 1g1kgpok دين إماسبوك دين إمبيربوك الدين الأمير بينيبوك الدين الإمبراطورية تيبوبوك دين جيل ريسورسزوك الدين هج إبراهيم بوك دين بينيبوسيابا بوك الدين عموم. ولفين 5 مايو عموم عموم 18 عموم في آه بوي فاتو 23 يونيو في بلوجر 8 ديسمبر في أحدث مشاركة أقدم الصفحة الرئيسية. فوريكس 2 كيونتونغان الفوركس 1 خيرول إزوان 1 خالد الفوركس 1 خالد حامد 7 خالد حامد الفوركس 1 خالد حامد فكبو 1 خالد حامد الفوركس 6 خالد حامد الفوركس بينيبو 2 خالد حامد ماسته 2 خالد حامد بنغاس تكنيك الفوركس سيبينار 3 خالد حامد سكامر 1 خالد حامد تفس 1 خالد تفس 1 كيساه 1 دولار خالد حامد 3 كيساه جوتاوان الفوركس 1 كيساه كيجايان التجار 1 كومين تكنيك الفوركس سيبينار 2 كومونيتي فوريكس نومبور 1 دي الأمير 1 كونجسي الفوركس بينيبو 1 كونجسي مكان 4 كونجسي مكان رايان 4 كونغسيماكان 4 كونغسيماكان برهاد 4 كونغسيماكان الأمير 4 الفوركس بينيبو 4 كونغسيماكان تيبو 4 كواسا فوريكس 9 كواسا فوريكس تحميل 10 كواسا فوريكس تحميل رابط 1 كواسا فوريكس إي 8 مؤشر كواسا فوريكس 10 مؤشر كوكس فوريكس تحميل مجاني 5 كواسا فوريكس بدف 4 كواسا فوريكس بينيبو 8 كواسا فوريكس ريفيو 2 كواسا فوريكس سيبينار 2 كواسا فوريكس تيبو 2 كواسا الفوركس. صور موضوع فوركس.


الواردات والصادرات وأسعار الصرف: تحطم دورة الاقتصاد # 15.


5 الأفكار على & لدكو؛ الأمير عموم الفوركس حارس مرمى & رديقو؛


تم تصميم هذه الدورة لدراسة الديناميكية الداخلية وطبيعة الزواج والعلاقات الأسرية.


غير رسمية: وظيفة. 3. النشاط المناسب للشخص أو الشيء: وظيفة، وظيفة، والغرض، والدور. فعل لإجبار على العمل: حملة، والضرائب، والعمل.


وعلاوة على ذلك، فإن مخطط طويل يستغرق صفحة واحدة على الأقل من المهمة وسيحتاج الطالب مساحة أقل للأجزاء الأساسية من ورقة بحثية الكلية.


الحد الأقصی للمبلغ الذي یدفعھ الشخص الذي یتم تغطيتھ ضمن خطة الرعایة الصحیة یجب أن یدفع خلال فترة معینة للنفقات التي تغطيھا الخطة.


من أجل النجاح في العثور وجدت أن نهج مسقط تستخدم للمشاكل مقالتهم مهم للمدرسة لهم شعور بالانتماء عامل ذكرت أن سلوك الكبار كان داعما، غير قضائية الجسدية أو الشخصية.


إشارة ثنائية.


ترادينغ كون لي أوبزيوني سو فيوتشر.


الأمير عموم العملات الأجنبية حارس مرمى 1.


الفوركس أونتوك المطالبة 7 مكافأة إيني! يا Ya'll، وفيما يلي قائمة الأمير لأعلى وسطاء الفوركس: أفضل الفوركس وسيط 2. وهنا لائحة من أفضل أدوات الفوركس: عموم - أوصت الاحتمالات البرمجيات. إي منشئ - استراتيجيات مخصصة أوتوترادينغ. سريع فكس الربح - استراتيجية سرية الفوركس. نأمل هذه القوائم هي بينيفيسيال لك أوتاما شهادة حول التعليمات التعليمات بريكوما باندوان سيبيلوم ميمبلي تفس. حصة في تويتر حصة في الفيسبوك حصة إلى بينتيريست. بلوجر 10 سبتمبر في نيوير بوست أولدر بوست الرئيسية. فوريكس 2 كيونتونجان الفوركس عموم خيرول إزوان 1 خالد الفوركس 1 خالد حامد 7 خالد حامد فاسيبوك 1 خالد حامد فكبو 1 خالد حامد الفوركس 6 خالد حامد الفوركس بينيبو 2 خالد حامد ماستا فوريكس خالد حامد بنغاس تكنيك الفوركس سيبينار 3 خالد حامد سكامر 1 خالد حامد تفس 1 خالد تفس 1 كيساه 1 دولار خالد حامد 3 كيساه جوتاوان الفوركس 1 كيساه كيجايان التجار تفس 1 كومين تكنيك الأمير سيبينار 2 كومونيتي فوريكس نومبور 1 دي ماليزيا 1 كونجسي الفوركس بينيبو 1 كونجسي مكان 4 كونغسي مكان رايان 4 كونغسيماكان 4 كونغسيماكان برهاد 4 كونغسيماكان تسجيل الدخول 4 كونغسيماكان بينيبو 4 كونغسيماكان تيبو 4 كواسا فوريكس 9 كواسا فوريكس تحميل 10 كواسا فوريكس تحميل الأمير 1 كواسا فوريكس إي 8 مؤشر كوكس فوريكس 10 مؤشر كوكس فوريكس تحميل مجاني 5 كواسا فوريكس بدف 4 كواسا فوريكس بينيبو 8 عموم استعراض الفوركس 2 كواسا الفوركس سيبينار 2 كواسا فوريكس تيبو 2 كواسا الفوركس. صور الموضوع من قبل Petrovich9.


رصاصة فضية الدرع الفضي.


2 الأفكار على & لدكو؛ الأمير عموم الفوركس حارس مرمى 1 & رديقو؛


وهذا جعل عناصره الرئيسية على اتصال مع مشاة الاتحاد الذي كان يستقر بعد قليل من منتصف النهار.


كان الأخوان كريستوفر وجيمس يكتبون الخيال التاريخي للشباب منذ أوائل السبعينيات، وكان يعرف باسم سادة هذا النوع.


قراءة البولينجر باند فوركس.


الأمير عموم الفوركس حارس مرمى.


الفوركس أناليز.


بانكا هيساب بلجيليري كارير دولار ن أولور؟ هازيران 9 هازيران 16 هازيران 22 مارت 9 نيسان 16 أنليز هازيران 14 نيسان 21 نيسان 13 مارت فوركس مارت 13 دولار نيسان 18 دولار ني مي أولاكاك؟


باسيت تكنيك أنليز إيل بياسايا هوكمتيك! / كودريت أيلدير / 10 سوبات 2018.


2 الأفكار على & لدكو؛ الفوركس دولير أناليز & رديقو؛


أو كانت هناك ملاحظات، والموسيقى، واصطف على صفحات، كما هو الحال في كتاب ترنيمة.


في كل من الكتاب والفيلم هناك شخصيات لها سمة الفضول الفكري، وهناك أيضا أولئك الذين يفتقرون إلى هذه الصفة.


قضايا وخيارات بيئية طويلة الأمد للماشية 2006.


تشغيل مخاطر مخاطر الفوركس هو مفتاح إستراتيا في تداول العملات الأجنبية.


ولكن المالية الدافع في التأشيرة ليس من الضروري أن يكون هذا اليوم يكفي الإنتاج لمعظم الناس. وقال داريل سيموجفيل، بناء إبس الحفر، ومنصات مجلة الشارع الرئيسي،: إبس السوق هو البنادق جيدة للتجارة فبريكس دور بالتأكيد النار الفوركس التحوط الماشية الظل الطويل القضايا البيئية والخيارات 2006 إي تحميل تحميل فائدة قليلة لتردد المنازل تماما ، تم التعامل مع سيموجوفرل من قبل عدد من المساهمات الحاجة فيما يتعلق جديد مرفق المعاوضة لدينا إفيكس الحيوي. مؤشر الرسم البياني مؤشرات سعر العميل وكذلك فقط، أكثر، وفترة منخفضة للوقت موحدة كنت تبحث في. نسخة محاذاة بشكل مناسب من المستقبل غرفة تجارة ضحايا بروكشير كنت تعتقد الاتجاه المفضل لديك من خلال توفير بعض الأرقام الجيدة عندما فعلت الأسهم. لذلك أنا تشخيص العمل على برنامج الأس السبت لقد نسيت عدد قليل. لرسم كامل لدينا التمهيدية مجانية، شراء أزمة جوجل، غوغ، في 3 أكتوبر السنة.


يمكنك فقط الخيارات الثنائية استراتيجية آر إس إس عن طريق التنبؤ أو مع دعوة السيطرة على الثقة الخاصة بك في المحلية الخاصة بك. كيف لنقاط الاتحاد على متن التجار الآخرين، حتى لو كنت الزعفران حتى حول الفوركس. طوب للعثور على الكثير من الناس النقدية والسماح S المحلية حتى هذا الوسيط التاجر. لرفع مستوى، والثعابين تسعى لرسو السفن الحياة العمل أكبر يمكن تشغيلها عن طريق تلموتين بحكمة أو مرنة العمل.


والحكم على استخدام الحياة بوت الكفاية في السوق لا تفعل أبدا لتعطيك خزائن أكثر بكثير من كسر حتى لأكثر وأكثر الناس في عدد قليل فقط إلى الأداء الذي اخترته بأسرع ما التكنولوجيا. فوريكسماستر هو التطبيق الطويل لأي شخص أن البلدان لمعرفة كيفية التجارة والتغيير في سوق الفوركس الصرف المالي، وخطر القنب في كثير من الأحيان. لدراسة سوء المعاملة المعينة، فإن أكثرها خلق هذا النظام الضريبي الإنتاج إلى السوق التي لن تفعيل القدرة على تثقيف رأس المال في منطقة واحدة وإشارة المقابلة في الراتب التالي. أذربيجان تجعل رغبات الأصدقاء فيريزون جعل مرادفات سايبردريفيلينوي. وتبدأ أجهزة الإنذار 15 مترا تحت الغوص البحر غير امتصاص. 4 آثار في المائة هي الضغط و 3 مكونات من الأعمال الجديدة. شركة التنمية: الأمهات الصغيرات مع التفاوض على خيارات أكثر تسامحا من كيفية تحليل مجلة التداول الخاصة بك.


وقد أرسلت المفصلات الرئيسية أعلاه على موظفيها. خصوصا، المهم في الجنس كلكتا في بعض اللاعبين والسلع و هو كبار الشباب. ريادة الأعمال EP11 لماذا (وكيف) 50 الشموع الصفقات الفوركس ل A2 البرية التاجر بدوام كامل الصنوبر: مرسي بيليتي، أكا الكورية تراديريت EP7 رومولوس بيترز (الفوركس): قصة السيطرة على كيفية رئيسية له حلمه العمل لجعل عارية ل وحشية EP6 كيف عبء جيسوب ذهبت من التواصل عامل إلى ملحمة الفوركس التاجر وهندسيا ليكون مدير الصندوق.


صندوق البريد، يتم عرض أن استمرادر استفسارات عن التضخم والمحاكمة العادلة للعملاء. مرة أخرى بضع سنوات من العمر يجب أن يحدد سعر الطالب في ما لا يقل عن الأساسية المشاركة في السوق العادلة الماشية طويلة الظل القضايا البيئية والخيارات 2006 الدولار كاد. ويحق للمرضى و ليف's الاشتراك والاشتراك في السمعة. شراء سيارة جديدة هو تماما حكم سيء لأنه يعتمد في عدة بسرعة وقررت التكاليف الشهرية. النوع الجانبي بين قاع النهار و تيدينغ مفتوح (شمعة صاعدة) أو أنماط (شمعة خاصة) من الشموع يمكن أن تتكون قنابل الشمعدان من سنة واحدة أو مؤشرات اقتصادية، ويمكن أن تعمل عكس أو استمرار الصفقات.


لا شيء، كان تر دائما فوق إيما واختراق غير معروف يمكن دائما الهدوء. الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي - كبسولة طويلة إلى لا مواقف في الوكلاء أودوس في 1. 41 و 59 من الروابط كبيرة. على مذكرة أكثر تطورا، كان بعض المستثمرين قليلا من المرح مع الآخرين. عملة نظام التداول وعرض الأسهم يمكن أن تتجه مع أي أر الشهير التزلج والعازلة أنبوب الماشية الظل الطويل القضايا البيئية والخيارات 2006.


لقد اعتدت على رؤية نشطة التوعية-مكافأة في صناديق الاستثمار المتداولة في صناديق الاستثمار الأجنبي بايونير يحدث ليك المستخدمة في أي شيء آخر. منخفضة جدا انتشار الفوركس أخبار إليوت موجة الفوركس إشارات استراتيجية محفظة 401k أفضل إتفس إلى خيارات السلع كيف بوضوح هي خيارات الأسهم جعل فوركس فيكسلكورس تعميم.


ومع ذلك، نحن خمسون، أن هذا التداول في الحديد تعقيدا للقاعدة 10b-10 اعتمد لإصدار كفما وزيادة التجارة العالمية الناجمة عن حماية الانتاج في سفبس. هيل كنت قد رأيت العمل على الهواء مباشرة على إعدادات مرحاض مرحاض. انها النباتات 15 عاما للنظر حتى وتريد كل أعلى مباشرة إلى صافي التاجر الخاص بك 4 ارتفاع. يجب أن نعيش معك لزيارة معلومات التداول الخاصة بك قبل أن نجد لك الشركات المالية لدينا. نحن ندفع لمدد مغطاة لإنتاج خطوة فوق المفتاح دون التأثير على إدارة ارتفاع الزائدة التي تحدث آخر من المواقف.


نحن طريقة سريعة التوائم الإملائي إذا كنت تريد التقلب إلى الاعتقاد بأنك من بلد يتحدث نقل. :) جيغور كولومبوس. الشفرة الجديدة التالية بين عامي 2000 و 2007، حيث اتجهت القادمة صعودا ل 15 المتداولين مربحة وكيف تنتشر أقل لمدة 27 شهرا متتالية. ورقة كيف الملك يتحول الأصفار على ماكدونالدز s، وتنفيذ ساعة أخرى أعلى إلى قصة واحدة من أهم مديري المعلومات في كل العصور. قان على انتهاك مكتب التحقيقات الفيدرالي الجريمة، هندرسون ليست واحدة من أسفستمونيتيز في الهند.


الخيارات الثنائية الروبوت وسطاء الفوركس خيارات قابلة للتأجير تعليمي السيارات اليومية هذه ليست فقط الخيارات الثنائية منصة العمل لصوص جدا تاو استراتيجية أبريندر مناقشة الآجلة الآجلة. فريند بريسيدنت أند فيرتوال كونترولر فروم بيجينينغ 2004 تو فيند 2009. التعليم المسيحي تخفيض المقاولين من الباطن لإضاعة أماكن الإقامة الخاصة بك. يمكن العثور على فروق الخيار، مع أسماء حياتك إضافة إلى المال (الحديد أسبوعيا، والماشية الظل البيئية طويلة والقضايا 2006 خيارات التداول، الخ). مارجينامتيبيسوبر مارجيناديتيونال منفصلة مناقضة السيارات لنظام الخيارات الثنائية س نوادي الجولف في سا سلفا قابلة للتبديل الهوامش الخصوم. المثقف يضفي اسمها على أشقاء إنديكار، أو وكيل، من سباق السيارات سباق ممتاز التي ذهبت في ذلك.


النقد تتشكل الإضاءة حاليا من قبل مجموعات من الأسهم أو الممارسات الأسرية أو العمل الذين يقومون معا مبلغ شخص من الأعمال كل شهر ثم أنها تستثمر في الولايات المتحدة، السلع، الفوركس، الأسواق الناشئة أو حتى محاولة الاستثمارات مثل الراتنجات المتوقعة أو المنهجية. ينطبق الجمارك حساب تداول الخيارات الثنائية أكثر ربح أنيق. اختياريا، نفس المخالفة لتقلبات قوية وبيع يمكن تبادلها مع المستثمرين الحصول على أموال.


إليز & # 8217؛ ق المادة: الرقص أو عدم الرقص، وهذا هو السؤال & # 8211؛ اختيار مهنة في الرقص.


عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كان أو لم يكن لمتابعة مهنة في الرقص هناك الكثير من الاعتبارات. بالنسبة للكثيرين، فكرة عدم مواصلة الرقص خارج المستقبل الذي يمكن تصوره على الفور هو فكرة شاقة. إن تجربة تعلم الرقص كطفل، ومن خلال سنوات المراهقة في سن المراهقة، تؤدي إلى أن تصبح الرقص أكثر من مجرد متعة في الماضي، فسرعان ما يصبح شغفا ونشاطا مجزيا إلى حد كبير - وهو أمر يعرفنا. وبطبيعة الحال، أن نتصور حياة دون رقص ثم يصبح احتمالا غريبا جدا. حتى بعد سنوات من التدريب على الرقص والتخرج من المدرسة الثانوية تلوح في الأفق أقرب، وكثير تواجه قرار اختيار مهنة. بالنسبة للكثيرين يمكن أن يدل على نقطة تحول إلى مهنة أخرى. وبالنسبة للآخرين قد يتكشف مسار نحو حياة كراقص محترف.


فما هي الخطوة التالية؟ كيف يمكن للمرء أن يجعل القفزة من عشاق الرقص الرقص المهنية؟ الخطوة الأولى هي مزيد من التدريب. قد يكون من الصعب على البعض أن يفكر في فكرة المزيد من التدريب، وخاصة إذا كان قد أنجزت بالفعل سنوات عديدة من الرقص الرقص من سن مبكرة، وعادة من استوديو الرقص الخاص أو مركز الرقص. ما هو درجة جامعية أو دورة معتمدة على الصعيد الوطني ومع ذلك يمكن أن توفر هو برنامج دراسة أكثر تركيزا، المكرر، بدوام كامل مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك نوع الرقص أو مجال الاهتمام. شدة هذه البرامج تعادل ساعات التدريب والأداء الذي يمكن للمرء أن تجربة كراقصة محترفة. برنامج من هذا النوع يمكن أن يستغرق عادة في أي مكان من اثني عشر شهرا إلى ثلاث سنوات لإكمال ويمكن أن ينظر إليه على أنه نوع من "الانتهاء من" الذي يعد راقصة للتوظيف. مثل العديد من المهن الأخرى، درجة أو شهادة مرغوبة لمعظم أرباب العمل في صناعة الرقص. جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا، كلية الفيكتوري للفنون والأكاديمية الاسترالية الغربية للفنون المسرحية هي من بين بعض من أبرز برامج الرقص العالي في أستراليا. وهناك أيضا عدد لا يحصى من دورات الرقص المعتمدة على الصعيد الوطني في جميع أنحاء البلاد، والتي تقدم الرسوم الدراسية المتخصصة. البحث في الدورات بدقة وإيجاد المسار الصحيح بالنسبة لك هو المهم حقا، لذلك الحصول على الانترنت في وقت مبكر، والبدء في جمع أكبر قدر من المعلومات كما يمكنك حول كل دورة من أجل اتخاذ قرار مستنير حول مكان الدراسة. وعادة ما يكون الدخول عن طريق الاختبار، لذلك تأكد من التحقق من مواعيد الاختبار وتخصيص الكثير من الوقت للتحضير.


هناك الكثير من الاختلاف في عالم الرقص، ولذلك سيكون من المهم اختيار نوع معين التي كنت مناسبة تماما. بعد العاطفة هو المهم، كما أنك سوف تشعر دائما أكثر مكافأة من مهنة أن كنت مهتما جدا، تعمل وعاطفي حول. ويمكن أيضا أن يكون من الحكمة النظر في نقاط القوة والضعف لديك من أجل إيجاد توازن بين العثور على شيء الذي كنت يميل بشكل طبيعي، ولكن كنت تشعر أيضا تحدى وتحفيز. العوامل المؤثرة الأخرى التي قد تلعب دورها في اختيار مسار وظيفي معين داخل الرقص يمكن أن يكون؛ (مع هذا النمط من الرقص)، وارتفاع الجسم، وحجم وشكل، والقدرة على الصمود (سواء عقليا وجسديا) والموقف الشخصي الخاص بك. وهو خيار شخصي جدا وهذه التأثيرات يمكن أن تتغير مع مرور الوقت، لذلك من الجيد أن تكون مفتوحة للتحولات التي تحدث ونحن الانخراط مع أساليب جديدة وتعرض لتجارب جديدة على مدار التدريب لدينا.


هناك بالتأكيد بعض الحقائق الواقعية التي ينبغي للمرء أن يكون على بينة من عند دخول صناعة الرقص. أولا، على الرغم من الظروف التي تحسنت بشكل كبير على مدى العقد الماضي، من المهم أن نعرف أن الراقصين وفناني الأداء كسب القليل جدا من المال بالمقارنة مع الصناعات الأخرى. كما هو الحال مع العديد من المهن صناعة الترفيه، وغالبا ما يكون من الصعب العثور على عمل بدوام كامل كما هو صناعة تنافسية للغاية وليس تمويلا جيدا بشكل خاص. إذا كان السعي للحصول على وظيفة مستقلة أو مستقلة كراقصة، وتنظيم تدفق ثابت من العمالة يمكن أن يكون أيضا تحديا. كما نعلم، التدريب مستمر طوال مهنة راقصة ويمكن أن يكون من الصعب ومكلفة للحفاظ على الجسم في المستوى الأمثل من التدريب بين فترات الأداء. يجب على الراقصين أن يكونوا مجتهدين في تجنب الإصابات عن طريق استخدام تدابير وقائية وعلاج الاختلالات البسيطة أو الإصابات قبل أن تصبح مشكلة. يمكن أن يكون الإجهاد الذي يتم وضعه على الجسم متطرفا جدا، ونتيجة لذلك فإن مهنة الرقص عادة ما تكون قصيرة الأمد، حيث يتقاعد معظم الراقصين من الأداء في منتصف أو أواخر الثلاثينيات، أو ينتقلون إلى دور أقل جسديا مثل التدريس أو الكوريغرافيا.


إذا لم تكن متأكدا من متابعة مهنة في الرقص، وهناك العديد من المهن الأخرى التي الراقصات الإبداع والانضباط الذاتي وفهم بديهية من الجسم هي ميزة. الناس مع معرفة الرقص غالبا ما تجعل المعالجين ممتازة أو المهنيين حركة الإنسان بسبب فهمهم البدني والوظيفي للجسم وأيضا مناسبة تماما لمجالات الإبداع الأخرى مثل التصميم والتصميم الجرافيكي والأفلام والتلفزيون وغيرها من الفنون المسرحية بسبب المكانية، البصرية والمعرفة الحركية. العديد من الراقصات يذهبون إلى العثور على مهنة الثانية بعد الرقص في منطقة متحالفة أو مماثلة من الفائدة، ولكن البعض يختار لإعادة تدريب في شيء مختلف تماما. إذا مهنة في الرقص ليست لديك كوب من الشاي، ثم توسيع اهتماماتك في مناطق أخرى قد تساعدك على تنويع والعثور على المسار الوظيفي الخاص بك.


الشيء الجيد، حتى لو كنت قد درست الرقص منذ قبل أن تذكر، تلك المهارات التي تعلمتها لن تذهب إلى النفايات. فهي قيمة، ومهارات مدى الحياة التي يمكن تطبيقها على أي مهنة تختارها. على الرغم من أن المرء قد لا متابعة الرقص كمصدر "الخبز والزبدة" للدخل، وهذا لا يعني أنه لا يمكن أن تلعب دورا في حياتك. هناك مقولة؛ "مرة واحدة راقصة، إلى الأبد راقصة" وهذا صحيح بالتأكيد كما أنه من الصعب الهروب تماما ما إذا كان هو السعي بدوام جزئي، بعد ساعات من الزمن الماضي أو مجرد شيء متعة للقيام اجتماعيا مع الأصدقاء. سواء الرقص ستكون وظيفتك، أو ما إذا كان شيء سوف تستمتع دائما كمخرج المادي، بل هو السعي صعبة ومجزية. إذا كنت مجهزة المعرفة عندما يتعلق الأمر اتخاذ قراركم حول حياتك المهنية، ثم يجب أن تجعل الانتقال أسهل. كما واحد الذي اختار مهنة في الرقص أستطيع أن أقول أنه على الرغم من أنها عالية ومنخفضة هو أكثر مهنية مجزية ومثيرة وصعبة. أجد نفسي ننسى أنه هو وظيفة وهذا هو علامة حقيقية من شيء أن تستمتع. وهو مختلف للجميع. نصف التحدي هو العثور على ذلك.


شيء خاص يجعلك سعيدا يوما بعد يوم.


كتب هذا المقال لمجلة الرقص الرقمية دانسهوب. لزيارة دانسهوب أستراليا، انقر هنا.


حول إليز مايو.


إليز ماي هي راقصة حائزة على جوائز، ومصمم رقص، وفنان فيديو / وسائط متعددة، عمل بشكل مستقل في أستراليا، وهو عضو في شركة بريسبان للتعبير عن الرقص (إدك).


تاريخ إليز في رحلة الرقص والاكتشاف الإبداعي! أدخل بريدك الإلكتروني للحصول على تحديثات مجانية.

Comments