أعلى فوريكس تطبيقات فون


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ ميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


أنا أتساءل في كثير من الأحيان، أين هو عنوان التكنولوجيا؟ ماذا تعني كل هذه التطورات بالنسبة لنا ومستقبلنا؟ أحيانا أفتقد الأيام التي لم أكن أعرف فيها كيفية استخدام قرص مرن، أو كيف تعمل وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر، ولكن الآن، حتى أجد إجابة على أسئلتي، سأظل تتبع هذه التطورات وأظهر كل شيء أجده أولئك الذين يشاركونني اهتماماتي.


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول"


"الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول."


تطبيقات حول.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على اي فون"


"إشارتيست هو الأسهم المتقدمة، الفوركس والعقود الآجلة الرسم والتحليل الفني"


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


تطبيقات حول.


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


"الرسوم البيانية الأسهم التفاعلية، والرسوم البيانية الفوركس و واتشليستسانيتيمي، في أي مكان الوصول إلى"


"بارون's على تشارتيق:" تتطلب مخزونات الزخم مراقبة دقيقة، وهي وظيفة تشاء "


"لقد حان الوقت للتجار الذكية للتخلص من تكنولوجيا الرسم البياني المؤرخة من 90s. B"


"وضع قوة كامل رسم الخرائط وتطبيق التحليل الفني في y"


"فكسشارتيست يقدم لا مثيل لها رسم الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني للجوال د"


"- انظر & قارن أعلى 93 الدولار، الجنيه، الدرهم، اليورو إلى الروبية الهندية أسعار الصرف"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس.


في العد الأخير، كان هناك أكثر من 1 مليون تطبيقات في المتجر. الأرقام الدقيقة ليست واضحة ولكن هناك العديد من التطبيقات المالية وفوركس للاختيار من بينها، وكثير منها مجانية وكثير منها يكلف المال.


والمثير للدهشة، والتطبيقات المجانية غالبا ما تكون أفضل بكثير من التطبيقات المدفوعة. وهنا 5 من أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس:


بلومبرغ هي واحدة من أفضل المواقع الإخبارية المالية في العالم ومحطة بلومبرغ هو ما التجار في الجزء العلوي من لعبة تعتمد على جميع الأخبار والاحتياجات التجارية. التطبيق بلومبرغ يسلم ما يصل إلى أحداث السوق التاريخ مباشرة إلى هاتفك. بلومبرغ هم متخصصون في الأسواق المالية وتطبيقهم المجاني هو الأفضل للأخبار.


العديد من اللاعبين الفوركس كبيرة لديها التطبيق الخاصة بهم ولكن اواندا يجب أن يكون أفضل لبساطته وسهولة الاستخدام. تخطيط كل أسود يجعل من السهل السوبر للعثور على الأسواق والرسوم البيانية التي تريد التجارة، وهذه كلها تصل إلى حسابك أواندا الحية أو التجريبي. في الواقع حساب تجريبي على أواندا هي واحدة من أفضل لأنه ليس لديه فترة انتهاء الصلاحية. وقف الخسائر، وأهداف الربح وأطر زمنية مختلفة يمكن أن تستخدم كل على الشاشة.


غوريكس هو التطبيق المجاني آخر لفون. فإنه لا يوفر وظائف التداول، بدلا من ذلك يوفر تمثيل رسومي لعدد من أزواج الفوركس، مما يدل على التحركات الأخيرة. شجرة التصور يسمح لك أن ترى فقط ما يجري في الأسواق في أي لحظة من الزمن بطريقة فريدة ومختلفة.


التطبيق من فورسيارد يجلب نسخة سطح المكتب إلى اي فون، انها واجهة شعبية للغاية أن يفعل كل الأشياء التي تتوقعها. أوامر وقف الخسارة، ونقلت في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الرسم البياني ونظرة عامة العملة هي الأدوات التي تم إجراؤها بسيطة وسهلة الاستخدام على التطبيق.


هذا التطبيق يكلف حوالي 2.50 $ في المتجر على الرغم من أن هناك أيضا نسخة مجانية. لا توجد تسهيلات التداول على التطبيق لكنه يوفر تحديثات الأسعار والرسوم البيانية لأكثر من 100 عملات مختلفة. بهذه الطريقة فإنه من السهل أن نرى ما هي العملات تتحرك وأين هم ذاهبون.


فمن السوبر سهلة لتغيير العملات والأطر الزمنية والتحقق من مبالغ التحويل على الفور. وسوف يخطر لك أيضا إذا كان هناك أي تغييرات جذرية على العملات تتبع الخاص بك.


نبذة عن الكاتب.


كنت قد نسيت واحد أفضل الفوركس الأخبار التطبيق، نيتدانيا. كما يوفر تنبيهات الأسعار، والتوقعات المصرفية المؤسسية، وأسعار حية جميع دون أي تكاليف. أما بالنسبة للرسم القدرة، وأود أن أقول التجارة اعتراضية هو الأفضل.


شكرا على تعليقك. نيتدانيا هو بالتأكيد واحدة من أفضل.


أجد بلدي MT4 التطبيق المحمول متصلا وسيط بلدي ليكون الأكثر فائدة. فإنه يظهر بلدي الصفقات المفتوحة على الرسوم البيانية نفسها، تلقائيا بتسجيل الدخول وسهلة للتداول على.


التطبيق الآخر أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على بلدي المحمول للتداول ساكسو & # 8217؛ s التطبيق المحمول & # 8230؛ رهيب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "فوريكس نيوس" أفضل تطبيقات الفوركس نيوز لالروبوت.


"تاريخ مئات الآلاف باستخدام التطبيق لدينا للبقاء فوق الأسواق المالية العالم"


تطبيقات حول.


"الهدف من هذه الكتب هو أن يثبت لك كيفية كسب المال تداول الفوركس كو"


"التطبيق لماكس أخبار يسلم أحدث الأخبار فكس، والبحوث الملكية، والتحليلات، م"


"مكان عظيم للحصول على ما يصل إلى تاريخ الفوركس الأخبار"


تطبيقات حول.


"مكان عظيم للحصول على ما يصل إلى تاريخ الفوركس الأخبار"


"الفوركس أخبار تغطية حية من العملات الأجنبية الأخبار من مصادر موثوقة"


"أخبار الفوركس وتحركات العملات"


"مواكبة مع الأخبار، مقالات الرأي، المؤشرات الاقتصادية والتقنية"


"ميركوريونكابيتال - تجارة الفوركس في أفضل حالاتها مع الخبرة والعاطفة، وأنا"


"الوصول إلى أحدث أخبار الفوركس والتحليل الفني"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


أعلى تطبيقات التداول الفوركس.


وقد تكاثرت توافر التطبيقات المالية على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي على العملات الأجنبية (فكس، أو الفوركس) الأسواق والتجارة الحق من كف يدك.


يمكنك تنزيل تطبيقات متخصصة في أسواق الفوركس إلى هاتفك الذكي أو أي جهاز جوال آخر عبر إيتونس من أبل (آبل) أو من خلال متجر غوغل بلاي (غوغ).


أعلى تطبيقات الفوركس.


ترادينترسيبتور تداول الفوركس هو منصة متنقلة مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الفوركس التجارة والسلع، والخيارات الثنائية، واختيار من بين وسطاء التطبيق الموصى بها. واجهة المستخدم هي بديهية وكاملة من التحليل المتعمق لتحركات العملة. ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية تسمح للتحليل الفني والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية.


تقدم فكسم ترادينغ ستاتيون موبايل للمستخدمين أدوات تداول قوية وسهولة الوصول إلى أسواق الفوركس. يمكن للمستخدمين وضع وإدارة تداول العملات الأجنبية من خلال التطبيق، والذي يمنح الوصول إلى أكثر من 56 أزواج العملات. يتم عرض تجريبي مجاني في التطبيق للمستخدمين الجدد الذين يرغبون في محاولة منصة خالية من المخاطر قبل أن يقرروا الاشتراك وحسابات تمويل لتداول العملات الأجنبية الحقيقية.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية الحية لأكثر من 20،000 الصكوك المالية وكذلك تدفق الأخبار من أخبار السوق الدولية و فكسويريبرو. يتميز التطبيق منخفضة الكمون، وأسعار العملات الأجنبية بين البنوك من أعلى ستة مزودي السيولة مع أكثر من 2000 أزواج العملات. يوفر نيتدانيا الفوركس نظرة عامة سوق قيمة لأي شخص مهتم في أسواق العملات الأجنبية.


ز كيرنسي هو تطبيق تحويل العملات الرئيسي الذي يقدم أسعار العملات الحية والرسوم البيانية. التطبيق بتخزين أحدث معدلات تحديث بحيث يمكن أن تعمل حتى من دون اتصال بالإنترنت. وتقدم أسعار تحويل العملات لكل عملة العالم، فضلا عن المعادن الثمينة، ويمكن تحليل معدلات باستخدام الرسوم البيانية التاريخ السوق التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد ما يصل إلى 10 العملات المفضلة لمراقبة. الترقية إلى الإصدار برو لمراقبة ما يصل إلى 20 العملات والتخلص من الإعلانات في التطبيق.


سوينترادر ​​هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على عروض الأسعار والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، ليتسوان، دوغسوان، ومئات حرفيا أكثر ألتسوانز. يمكن إجراء الصفقات بين كريبتوكيرنسيز أو بين كريبتوكيرنسيز والعملات الوطنية. يستخدم التطبيق الصرف عبر الإنترنت كريبتسي ويمكن للمستخدمين التحقق من أرصدة المحفظة وتاريخ النظام، وتتبع الرسوم البيانية والأسعار.


بابيبيبس هو التطبيق المحمول لمنتدى الفوركس بابيبيبس، رقم واحد الموارد التعليم النقد الاجنبى على شبكة الانترنت. يوفر التطبيق دليل سهلة لفهم للمبتدئين كيفية التداول في أسواق الفوركس، بدءا من التدريب على مستوى رياض الأطفال 'على طول الطريق حتى' الكلية '، حيث يمكن للمستخدمين معرفة تقنيات الرسم البياني المتقدمة والمراجحة الثلاثي .


فوريكس ساعة هو التطبيق بسيط أن يقول المستثمرين عند بعض مراكز الفوركس في جميع أنحاء العالم مفتوحة للعمل. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لوضع الصفقات عندما تكون السيولة أفضل، ومعرفة العملات التي من المرجح أن تكون نشطة في أي وقت.


فكس التاجر مجلة هي النشرة الفصلية الرائدة لتجار العملات. التطبيق المحمول يتيح لك حرية الوصول إلى الطبعة الحالية وكذلك جميع المحفوظات. القراء لديهم خيار الاشتراك في نسخة خالية من لافتة من التطبيق، والذي يسمح لهم أيضا لقراءة القضايا مجلة حاليا. توفر مجلة فكس التاجر في التقارير الاقتصادية العميقة والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول والتعليم والمقابلات مع التجار الناجحين وخبراء السوق، ودراسات علم النفس التداول، واستعراض مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية والموارد.


الخط السفلي.


لم يكن من قبل من الأسهل للوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي في أي وقت وفي أي مكان من راحة يدك. سواء كنت في حاجة لجعل التجارة، وتريد أن تحقق كيف تغيرت أسعار عملتك العالمية، أو معرفة آخر أخبار السوق أو إصدارات الاقتصاد الكلي، ويمكن العثور على المعلومات الصحيحة باستخدام التطبيق المناسب.


هناك عدد لا يحصى من التطبيقات المالية المتاحة لهاتفك الذكي أو الجهاز المحمول، على حد سواء مجانا والمدفوعة. يتم تضمين بعض من أفضل التطبيقات لأسواق الفوركس في هذه القائمة، ولكن هناك العديد من تطبيقات ممتازة أخرى هناك.

Comments