انخفاض الخيارات الثنائية الإيداع الأولي


لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء: ثنائي تجارة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول أي نوع من الخيارات الثنائية على الانترنت ولكن لم تفعل ذلك من قبل، ثم هناك عدد من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة الذين سوف تتيح لك الاشتراك واستخدام حساب تجريبي للسماح لك للحصول على استخدامها بشكل كامل ل هذه الطريقة الجديدة وربما مربحة جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت على الفور.


في الواقع نوصي بأن أي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت الاشتراك لاستخدام حساب تداول ثنائي خيارات لا إيداع عن طريق القيام بذلك سوف تمكنك من التعود على العديد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية التي تتوفر حاليا ل كنت على الانترنت، وهناك الآلاف منهم المتاحة في جميع ساعات النهار أو الليل!


استخدام الرمز الترويجي الحصري & # 8220؛ TOP10DEMO & # 8221؛ للمطالبة مكافأة حساب تجريبي.


أعلى لا إيداع ثنائي خيارات وسطاء.


إلقاء نظرة من خلال مجموعة التالية من أي إيداع المطلوبة مواقع تداول الخيارات الثنائية أدناه، والآن كل واحد منهم سوف نقدم لكم مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية ولكن كل واحد منهم يأتي مع نوع حصري خاص من منصة التداول.


فتح حساب في أكبر عدد ممكن منهم كما يمكنك من خلال القيام بذلك سوف تمكنك من اختبار لا منصات التداول ثنائي خيار الإيداع وحاولت العديد منهم كما يمكنك من خلال أي خطر أي إصدارات إيداع من تداولهم منصات ثم سوف تكون في وضع أفضل بكثير للعثور على واحد أن تجد مناسبة لطريقتك الخاصة من التداول.


غتوبتيونس - هذا هو عظيم موقع تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين لديهم أدلة خطوة بخطوة كاملة والتي سوف تنير لكم على كل خيار تداول واحد متاح، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت قررت أن تتحول من منصة لا وضع التجريبي إيداع إلى المال الحقيقي واحد سوف تكون قادرة على المطالبة مكافأة بقيمة 5000 $ كعميل جديد! بوس كابيتال - موقع واحد أن الكثير من زوار موقعنا على الانترنت تتمتع باستخدام حساب تجريبي موقع تداول ثنائي الخيار هو بوس كابيتال لأنها تسمح لك لاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول عبر طريقة العرض، وسوف تمكنك من الحصول على استخدامها لتداول أي نوع من الخيارات الثنائية دون أي خطر، عميل جديد الاشتراك مكافأة بقيمة ضخمة $ 5000 هو متاح يجب أن تتحول من أي إيداع تداول الخيار الثنائي إلى المال الحقيقي بيئة التداول! أنيوبتيون - واحدة من أطول تأسيس لا إيداع ثنائي خيارات تداول المواقع المتاحة هو واحد على العرض في أي خيار الموقع، إذا كنت قد تداولت أبدا خيارات عبر الإنترنت من قبل ولكن ترغب في القيام بذلك فإنك لن تجد أفضل موقع التداول الذي هو ومجهزة للسماح لك لجعل أي إيداع المطلوبة الصفقات الخيار الثنائي من هذا واحد، جاذبية رئيسية واحدة من أي خيار الموقع هو العملاء الجدد الاشتراك مكافأة من شأنها أن تعزز الودائع الأولية الخاصة بك عندما كنت جيدة وجاهزة لجعل واحد، من قبل ضخمة 20000 $! 24Option - واحد موقع ثنائي الخيار النهائي التي نحن دائما سعداء لعرض لزوار موقعنا على الانترنت هو موقع 24Option، فإنه يوفر من السهل جدا للاستخدام ومنصة التداول ودية العملاء من شأنها أن تمكنك من الحصول على السيطرة على التداول في جميع أنواع مختلفة ثنائي خيارات وكزبائن جدد الحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ (تطبق الشروط والأحكام الإضافية). بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر معروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.


Marketsworld.


استعراض الأسواق.


ماركيتسورلد هو وسيط أنشئت في الساحة الخيارات الثنائية التي أطلقت في عام 2018. الشركة مرخصة ومنظمة في بريطانيا العظمى من جزيرة مان غسك، ويوفر فرصا للتداول مجموعة متنوعة من الأصول. وتفخر الشركة بالدفعات المرتفعة (التي تصل إلى 90٪)، ونقاط الدخول المنخفضة (1 دولار / 1 جنيه إسترليني / يورو 1) والودائع الأولية المنخفضة (20 دولار أمريكي / 20 جنيها إسترلينيا / 20 يورو كحد أدنى للإيداع)، وخدمة السحب السريع استثنائية 24/6 دعم العملاء.


وحقيقة أن ماركيتسورلد مرخصة ومنظمة كوسيط للخيارات الثنائية في جزيرة مان يقدم للمتداولين ضمانات بأن الأموال المودعة آمنة ومأمونة. يرجى ملاحظة إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية أن هذا الوسيط لا ينظم داخل الولايات المتحدة ويجب على المواطنين الأمريكيين الحصول على المشورة القانونية الخاصة بهم قبل الاشتراك & # 8211؛ إلا أن العلامة التجارية نفسها لا ترى أي سبب قانوني لعدم قبول السكان الأمريكيين كتجارة.


خضعت الشركة مؤخرا ترقية منصة ضخمة وإصلاح الموقع. بالنسبة لموقع الويب، فقد أزالوا جميع إعلانات نمط الكازينو المبهر التي تنقص التداول السريع والمال السريع. للمنصة أنها قد تحسنت واجهة، وزيادة الأصول، وتمديد انقضاء وتقديم الرسوم البيانية تصل إلى معايير الصناعة.


المكافآت والترقيات.


منذ تأسيسها وقد أدخلت الشركة عددا من الترقيات والمكافآت التي تتطور باستمرار. ليس فقط في الأسواق العالمية تقدم حاليا أعلى عوائد في السوق في 90٪، ولكن هناك أيضا مكافآت أخرى يمكن للتجار الاستفادة من مثل:


بالإضافة إلى استخدام غير محدود من التجريبي المجاني الممتاز الذي يحفظ مهارات التداول وتمكنك من محاولة قبل أن تشتري.


معلومات الحساب.


هناك عدد قليل جدا من الحواجز أمام الدخول إلى ماركيتسورلد. الحد الأدنى للودائع هو 20 $ مع الحد الأدنى من الصفقات بدءا من 1 $ / 1 بحد أقصى 1000 $، ماركيتسورلد يلبي جميع التجار، من المبتدئين من خلال الخبراء. منصة تلبي جميع العملات القياسية ويمكن تشغيلها في ور / غبب / أوسد. فتح الحساب هو فوري مع علامة بسيطة في عملية والدردشة الحية هو متاح إذا كان لديك أي مشاكل، لذلك يتم تغطية جميع الزوايا لضمان الحصول على أقصى استفادة من التداول الخاص بك.


متطلبات التداول.


يوفر ماركيتسورلد منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي تمكن التجار من التركيز على الاستراتيجية ونقاط الدخول.


مع الحد الأدنى من الودائع من 20 $ / 20 £ / € 2 والحد الأدنى من الصفقات فقط $ 1 / £ 1 / € 1 إلى حد أقصى قدره 1000 $ / £ 1000 / € 1000، الأسواق العالمية يلبي لجميع أنواع التاجر ثنائي.


يمكن للمتداولين تمويل حساباتهم وإجراء عمليات السحب باستخدام جميع بطاقات الخصم المصرفية، فيزا وماستركاردز، بما في ذلك بطاقات فيزا إلكترون، وخصم التأشيرة، وشراء فيزا، والخصم الآلي، والمايسترو، والتبديل، وبطاقات سولو.


تقدم الأسواق العالمية للتجار جميع الأصول التجارية الرئيسية التي تشمل العملات الرئيسية والمؤشرات والسلع؛ ما يحدد منصة بعيدا هو سهولة الاستخدام وحقيقة أنه يمكنك كسب ما يصل الى 95٪ الربح في التجارة وحقيقة أن الشركة ينظم في الجزر البريطانية التي لا توفر راحة البال. يوفر منصة الأسواق العالمية أيضا التجار فرصة لصقل مهاراتهم باستخدام الوقت الحقيقي حساب تجريبي مجاني وزوجين هذا مع مكافآت ممتازة، يمكنك أن تفهم لماذا ماركيتسورلد يثبت شعبية جدا.


ترقية منصة هو لطيف حقا، تحسنا كبيرا على الأصل. في حين لا تزال في حاجة إلى تعزيز مستحضرات التجميل وظيفة رائعة. الأصول من السهل العثور على والتنقل وكل يأتي مع تحسين الرسم البياني كذلك. تقتصر الرسوم البيانية على الشموع 1 دقيقة وليس لديهم أدوات الرسم حتى الآن ولكن في الوقت الحقيقي ومفيد جدا للتداول على المدى القصير.


خدمة الزبائن.


الأسواق العالمية لديها فريق مخصص لخدمة العملاء التي تتوفر 24/6 عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، سكايب والدردشة الحية. ونظرا للطبيعة السريعة لهذه الصناعة، فإن الفريق حريص على سماع من عملائها حتى يتمكنوا من تحسين تجربة التداول وتطوير البيئة لتناسب عملائها.


حساب تجريبي.


تقدم الشركة حساب تجريبي، والذي يتطلب أي إيداع لفتح وتسجيل الدخول. يوفر الحساب التجريبي نفس الوصول إلى الأصول الأساسية، بنفس الأسعار. وهذا يعطي التجار الفرصة لمحاولة منصة دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال، أو جعل الحد الأدنى للإيداع.


الحساب غير محدود، لذلك لا توجد حدود زمنية. وبالمثل، يمكن إعادة تعيين الأموال إذا تم مسح الرصيد التجريبي خارج. في هو دائما مطمئنة لرؤية عرض وسيط الوصول إلى عرض غير محدود & # 8211؛ فإنه يظهر للشركة الثقة في منصة التداول الخاصة بهم، ونحن سعداء للعملاء الجدد لمحاولة ذلك & # 8211؛ كما لديهم الإيمان في منتجاتهم أن المستخدمين سوف يكون في نهاية المطاف سعداء مع ما يرونه وفتح حساب حقيقي.


إذا كان تاجر يفتح حساب المال الحقيقي عن طريق رفع مستوى الحساب التجريبي & # 8211؛ يصبح الحساب الأصلي باطلا. ومع ذلك، يمكن للمستخدم ببساطة فتح حساب تجريبي الثاني إذا كانوا يريدون محاولة استراتيجيات مختلفة دون المخاطرة المال الحقيقي. ومن المؤكد أنها واحدة من أفضل مجموعات من شروط التجريبي لأي وسيط.


تجارة التطبيق.


العلامة التجارية تقدم عالية الجودة التطبيق التداول المحمول. وقد تم تصميم التطبيق لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية (اي فون وتطلب الشركة). فإنه يسلم تجربة تجارية مماثلة إلى منصة كاملة، وتنفيذ الصفقات على قدم المساواة بسرعة. يتم تقديم الدعم 24/7 على التطبيق والتنزيل هو المدمجة، التي تحتاج فقط 24MB.


التطبيق هو إضافة قوية لتجربة التداول والتجار الذين يحبون لضمان أنها يمكن أن التجارة في حين بعيدا عن المنزل سوف تبقى سعيدة. نفس الحساب التجريبي يمكن تشغيلها من كل من التطبيق المحمول أو سطح المكتب، بحيث يمكن للتجار محاكمة على حد سواء دون دفع الحد الأدنى للإيداع.


هل ماركيتسورلد عملية احتيال؟


ماركيتسورلد هي واحدة من شركات الوساطة الشعبية التي تم إطلاقها في عام 2018. وتقع الشركة في بريطانيا العظمى وتنظمها السلطات المالية المحلية على جزيرة مان. وأكبر جاذبية لهذا النظام الأساسي هو دفع تعويضات عالية تصل إلى 95٪ على استثماراتك. لديها انتشار الأصول واسعة جدا تتكون من العملات والأسهم والمؤشرات، وكذلك السلع. وهي تشمل دعم العملاء الممتاز الذي يقدم المساعدة في جميع القضايا للتجار، جنبا إلى جنب مع خدمة الانسحاب سهلة. بالإضافة إلى ذلك، كما يوفر ماركيتسورلد عدة بوابات الدفع لتوفير أقصى قدر من الراحة والأمن لجميع المعاملات الخاصة بك.


كلمة أخيرة.


في حين أن الأسواق العالمية قد لا يكون لديها ذخيرة ضخمة من أدوات التداول الشركة لديها خطط كبيرة للمستقبل مع التطورات الجديدة بسبب تدفق. كما هو الحال في منصة يوفر خدمة مثالية مع التنفيذ السريع للحرف ونقلت دقيقة. وكان فريق خدمة العملاء سريع للرد على أي استفسارات وكانت عملية الانسحاب سريعة وسهلة.


وباختصار، يوفر ماركيتسورلد منصة الخيارات الثنائية آمنة وموثوق بها وتنظيمها لكلا المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. العائد المحتملة 95٪، عملية سهلة الإيداع / الانسحاب وخدمة العملاء يضعهم كزيارة يجب لجميع التجار الخيار ثنائي.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى لتوصيات الإيداع.


السؤال الأكثر شيوعا التي تنشأ في ذهن جميع التجار الخيارات الثنائية المبتدئين هو مقدار رأس المال الذي يجب أن تستثمر عندما تبدأ. عندما نتحدث عن تداول الخيارات الثنائية، ثم نأتي إلى معرفة أنه وسيلة لكسب المال مع الاستثمار الأولي طفيفة.


76٪ من التجار حاولوا بعض السماسرة باستخدام حساب تجريبي مجاني قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي.


هذه الاستراتيجية تعطيك الوقت لفهم كيفية عمل النظام الثنائي وكان لديك الفرصة للحصول على دراية أنواع مختلفة من البرمجيات.


مثل أشكال التداول الأخرى، لا يحتاج الإيداع الأولي إلى أن يكون كبيرا. حتى تتمكن من البدء مع الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع 200 دولار على سبيل المثال. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك مع وسيط موثوق بها ويمكنك التداول في نفس اليوم!


نحن نحاول دائما لتقديم استعراضات غير منحازة من الروبوتات الخيارات الثنائية حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير. ونحن نحاول جمع المعلومات من مصادر كثيرة وإصدار قرار نهائي. يرجى قراءة هذه المراجعات: ذي بريت ميثود & # 8211؛ وهو نظام معروف جيدا لوقت سجل، وخاصة شعبية في المملكة المتحدة. انظر أيضا فينتيش لت & # 8211؛ خوارزمية متقدمة اخترعها دانيال روبرتس. اقتراحنا الثالث هو الكوانتوم & # 8211؛ قوة التكنولوجيا الكم جنبا إلى جنب مع المعرفة من الخبراء الماليين.


توب وسطاء مع أدنى حد أدنى للإيداع ديسمبر 2017:


حول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


تداول الخيارات الثنائية ينمو بسرعة في شعبية واحدة من الأسباب الرئيسية لذلك هو الاستثمار الأولي المنخفض نسبيا المطلوبة لبدء الربح. وهناك سؤال مشترك التجار المبتدئين يفكر هو كم من المال لوضعها في مشروعهم الجديد. في حين فتح حساب مع معظم الخيارات الثنائية السماسرة هو مجانا، من أجل بدء التداول تحتاج إلى إيداع الأموال. جميع الوسطاء لديهم شرط للحد الأدنى للإيداع، ولكن خطأ شائع من قبل المبتدئين هو افتراض أنها سوف تحقق بسرعة أرباح كبيرة إذا كانت تبدأ بمبلغ أكبر. وبطبيعة الحال، فإن الافتقار إلى الخبرة يؤدي في كثير من الأحيان إلى مخاطر عديمة الجدوى وخسائر مدمرة.


ولذلك فمن المستحسن أن تستثمر فقط الكثير من المال كما كنت على استعداد لتخسر دون أي عواقب وخيمة واختيار وسيط مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الحد الأدنى حتى تحصل على بعض الخبرة في سوق الخيارات الثنائية. وبمجرد أن تحصل على معرفة من الداخل والخارج من تداول الخيارات الثنائية يمكنك الانتقال إلى استثمار مبالغ أكبر من المال، ولكن في هذه الأثناء سيكون من المعقول التمسك بأقل مبلغ ممكن الودائع.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للمبلغ التجاري.


معظم الوسطاء لديهم الحد الأدنى للمبلغ التجاري للخيارات الثنائية من 10 $ ولكن إذا كنت تفعل المزيد من البحث يمكنك العثور على وسيط لديه حتى 5 $ الحد الأدنى من التجارة. وفقا لقواعد التداول، والمزيد من النقد لديك في حسابك أكثر تكلفة سيكون قيمة الخيارات الثنائية التي سوف تكون قادرة على شراء. يقوم المتداولون المبتدئون بتدفق كمية كبيرة من النقد في حساباتهم ويأخذون مخاطر أكبر ويخسرون كل أموالهم في نهاية المطاف.


وهناك قاعدة من الإبهام هو دائما لاستثمار الأموال التي يمكن أن تخسر دون أي عواقب وخيمة.


يجب عليك دائما الذهاب للخيار ثنائي وسطاء الإيداع الحد الأدنى. الحد الأدنى للإيداع الأدنى الذي يقدمه معظم الوسطاء هو 100 دولار.


التداول مع الخيارات الثنائية، يمكنك كسب المال عن طريق مبلغ قليل جدا من الودائع. يمكنك الحصول على خيارات متعددة لكسب الربح من خلال تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير عدة مرات في اليوم. ويفترض معظم التجار ثنائي المبتدئين أنها يمكن أن تكسب ما يصل الى 200 مليون $ في البداية.


يجب الحد من المخاطر ويجب أن تبدأ دائما مع مبلغ الحد الأدنى للإيداع 100 $. هذا المبلغ سوف تجعلك كسب أرباح جيدة وبمجرد أن تصبح الموالية ثم يمكنك الذهاب لاستثمارات كبيرة جدا. العديد من السماسرة الثنائية التي تعمل على الانترنت توفر الفرصة للمبتدئين لبدء التداول مع الحد الأدنى للإيداع الأولي. هذا هو وسيلة رائعة لمحاولة حظك ونرى ما مصير يجلب لك.


مقارنة الحد الأدنى للودائع والانسحاب والأحجام التجارية.


في حين أن متطلبات الحد الأدنى للإيداع تختلف اختلافا واسعا من وسيط إلى وسيط، والاستثمار الأولي الأكثر شيوعا لديك لجعل حوالي 200-250 أوسد أو اليورو. هناك وسطاء مع الحد الأدنى من الودائع منخفضة تصل إلى $ 20- $ 50 ولكن في تلك الحالات سيكون من الحكمة للتأكد من أن الوسيط هو جدير بالثقة، للبحث بعناية ما هي الخدمات التي تقدمها لهذا المبلغ وما الحد الأدنى لحجم التجارة.


حجم التجارة هو مقدار المال الذي تحتاجه لفتح موقف، والحد الأدنى من أحجام التجارة، تماما مثل الحد الأدنى للودائع، تختلف لمختلف وسطاء الخيارات الثنائية. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن أن تستثمره في صفقة واحدة هو ما بين 5 دولارات و 25 دولارا، ومن أجل الحصول على فكرة واضحة عن كم ستكون قادرا على التداول مع الحد الأدنى للإيداع الخاص بك، تحتاج إلى معرفة الحد الأدنى لمتطلبات حجم التجارة وسيط تريد فتح حساب مع. عادة ما تتوفر تفاصيل حول الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التجارة في قسم الأسئلة الشائعة من موقع الوساطة.


نقطة مهمة أخرى للنظر هي وسطاء خيار ثنائي & # 8217؛ شروط السحب. قبل إجراء وديعة فمن المستحسن للتحقق ما إذا كان الوسيط لديه الحد الأدنى من المبالغ للسحب لأنه إذا، دعونا & # 8217 يقول الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ والحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن سحبه هو 200 دولار، قد لا تكون قادرة على الحصول على الخاص بك الإيداع الأولي مرة أخرى في حال كنت تعاني من الخسائر. فمن المستحسن أن تقرأ بعناية شروط وسيط & # 8217؛ s بشأن المكافآت لأنه في بعض الأحيان يجب الوفاء ببعض المتطلبات قبل أن تتمكن من سحب الودائع الخاصة بك.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع أدنى الحد الأدنى للإيداع.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة تقدم العديد من أنواع الحسابات وبالتالي تلبية احتياجات أنواع مختلفة من التجار. بناء على مبلغ من وسطاء الودائع الأولية تقدم مستويات مختلفة من الخدمة، والشروط والمكافآت. ضع في اعتبارك أن الوسيط الذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع، دعنا نقول إن $ 100 قد لا تقدم نفس الخدمات كوسيط، والذي يتطلب إيداع الحد الأدنى 250 $. من المهم معرفة ما ستحصل عليه مقابل مبلغ المال الذي تستثمره.


نصيحة سريعة إذا لم يكن هناك غيرها بالفعل: المواد التعليمية والتدريب والوصول إلى مدير الحساب الشخصي وعادة ما يكون الفرق بين مبالغ الودائع الصغيرة والمنتظمة. استنادا إلى أبحاثنا يبدو التوازن بين مبلغ الودائع ويتميز التاجر سوف تحصل هو الأفضل مع الحد الأدنى الموصى به وسيط الإيداع.


بالنسبة للتجار الجدد في سوق الخيارات الثنائية سيكون من الأفضل عدم المخاطرة بمبالغ كبيرة من المال والبدء بنوع الحساب الأساسي الذي يتطلب أدنى استثمار أولي ممكن. ولكن عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية، أولا وقبل كل شيء، تأكد من أنه بالإضافة إلى الحد الأدنى للإيداع أدنى يوفر الوسيط خدمة جيدة وموثوق بها عموما.


كيفية التداول مع ثنائي الحد الأدنى للإيداع؟


واحدة من فوائد اختيار لجعل الودائع أكبر هو أنه يمكنك الحصول على مكافأة ترحيب أكبر، وبالتالي الحصول على المزيد من المال للتداول تحت تصرفكم. وتستند معظم المكافآت على مبلغ الإيداع الذي أدلى به التاجر وعادة ما تكون في شكل نسبة مئوية. ويمكن أن تصل إلى 100٪، وهذا يعني أنه إذا قمت بإجراء الحد الأدنى للإيداع 200 $ سوف تحصل على 400 $ للتداول مع.


ومع ذلك، فمن الأفضل، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة في تداول الخيارات الثنائية، وليس لخطر مبالغ كبيرة من المال واختيار الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى. فمن المستحسن أن تختار وسيط توفير حساب تجريبي، والتي سوف تمكنك من معرفة كيفية التجارة في بيئة خالية من المخاطر وخالية من المخاطر قبل أن تنتقل إلى العيش التداول مع المال الحقيقي.


متطلبات الحد الأدنى للودائع.


تختلف متطلبات الحد الأدنى للإيداع من وسيط إلى آخر وتعتمد على عوامل مختلفة. ومن بينها طريقة الدفع التي تختارها. في كثير من الحالات عند تمويل حسابك عن طريق التحويل البنكي الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو أعلى بالمقارنة مع الحد الأدنى من الودائع التي تتم بواسطة بطاقة الائتمان أو الخصم وغيرها من وسائل الدفع الإلكتروني.


في كل شيء، عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى من الودائع، يجب على التجار أن يأخذوا بعين الاعتبار جميع النقاط المذكورة أعلاه وإجراء بحث دقيق على متطلبات مختلف الوسطاء والخدمات التي سوف يحصلون عليها مقابل استثمارهم.


عندما يمكنك تداول أكثر من الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع؟


عندما يهرب المتداولون المبتدئون بكمية كبيرة كإيداع أولي، فإنهم يميلون دائما إلى فقدان حسابات الخيارات الثنائية وأموالهم تدريجيا. إذا كنت ترغب في التجارة مع ثنائي.


الخيارات، ثم يجب أن تعرف قواعد ومعايير التداول. أول شيء هو أولا، تبدأ مع حساب تجريبي.


مرة واحدة، لديك القدرة على التجارة لكمية كبيرة من المال ثم يمكنك التجارة باستخدام الودائع الأولية الضخمة. عن طريق إيداع مبالغ كبيرة، يمكنك كسب تدريجيا. يجب عليك أبدا التجارة مع إيداع الأولي ضخمة في أول الذهاب كما يمكنك أن تفقد أموالك.


يمكنك تحقيق أهداف كسب 500 دولار شهريا مع إيداع أولي قدره 100 دولار. يجب أن تكون حذرا جدا أثناء التداول مع التجار الخيار ثنائي. للبقاء على الجانب الآمن، تبدأ مع الخيار الثنائي وسطاء الإيداع الحد الأدنى الذين يقدمون أفضل العروض بشأن مبالغ الإيداع الأولي.


الخيارات الثنائية منخفضة الحد الأدنى للإيداع.


الشيء الأكثر أهمية في تجارة الخيارات الثنائية ومن الواضح أن يسجل أفضل الخيارات الثنائية والأكثر موثوقية منخفضة الحد الأدنى للإيداع. لحسن الحظ بالنسبة لك التجار هناك عدد كبير من الخيارات المتاحة للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر التجارة الخيارات الثنائية.


قبل الانتقال إلى الجزء حيث نناقش الوضع حول تأمين مثل هذه الخيارات، فإنه لا بد من إبراز حقيقة أن الوسطاء الذين يقدمون الخيارات الثنائية على الانترنت تتطلب ودائع ضخمة. الآن هذا هو الشيء الذي يضع التجار الصغيرة في عيب كبير، مما يثبت شرط الخيارات الثنائية أدنى الحد الأدنى للإيداع.


قراءة للحصول على جميع التفاصيل الهامة حول كيف يمكن أن تكون جزءا من تداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى إيداع مبالغ ضخمة من المال.


توب وسطاء مع أدنى حد أدنى للإيداع ديسمبر 2017:


جعل الحد الأدنى للإيداع.


الخطوة الأولى نحو الحصول على هذه الخيارات الثنائية هي إيداع المال الحقيقي في حساب التداول للشخص الذي يريد أن يتاجر في الخيارات الثنائية. كما ذكر أعلاه، فإن معظم شركات الوساطة عبر الإنترنت تطلب من التاجر إيداع أولي ضخم ولكن مع شركات مثل شيري تريد، يمكنك حل هذه المشكلة لأنها تقدم حسابات التداول على إيداع أولي يصل إلى 200 $.


متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع.


وبالنظر إلى سوق التداول الثنائية الحالية يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الودائع التي يقدمها التجار تتراوح بين 250 - 350 $. هذا هو أيضا الشرط المحدد للوسطاء للسماح للتجار بالتسجيل رسميا والمضي قدما في الصفقات الحقيقية. ما هو ملحوظ هنا على الرغم من حقيقة أن هذه القيمة الدنيا تنخفض بسرعة بسبب الطلب المتزايد وشعبية التجارة الخيارات الثنائية. وهذا يعني أن الوسطاء يتنافسون الآن مع بعضهم البعض في تأمين المزيد والمزيد من المتداولين لتوسيع عملياتهم.


وهذا يمكن أن يكون مفيدا جدا للأشخاص الذين لديهم ميزانيات ضيقة للتجارة. ومن المتوقع أن تقل قيمة الحد الأدنى للودائع بما لا يقل عن مائة دولار لاستيعاب كمية متزايدة من المتداولين الذين يدخلون السوق بسبب الخيارات الثنائية منخفضة الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى من حد الإيداع يذهب بالفعل أقل من المتوسط ​​الذي تم شرحه في الجزء أعلاه. هناك شركات تقدم قيم إيداع منخفضة تصل إلى 100 دولار. وهذا يعني بعض الزيادة الخطيرة في سكن التجار الجدد.


ولكن إذا كان شخص ما لا يزال غير قادر على تأمين موقف التداول بسبب القدرة على تحمل التكاليف، فإنها لا تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة كما من المتوقع أن هذا الانخفاض إلى مزيد من الانخفاض بمقدار النصف في فترة قصيرة جدا من الزمن. وهذا يعني أدنى الخيارات الثنائية من أي وقت مضى انخفاض الحد الأدنى للإيداع المتاحة للتجار المحتملين. ومن المفيد جدا للتواصل مع دعم العملاء من أي وسيط حتى يتمكنوا من أبلغكم عن كل عرض جديد المتاحة.


عالية ومنخفضة الحد الأدنى من فوائد الإيداع.


ومن الواضح جدا أن السماح لقيم الودائع أقل فائدة لجميع التجار الذين لديهم ميزانية صغيرة للتداول ومنحهم هذا الخيار يسمح لهم لتأمين عقود حقيقية دون مخاطر كبيرة جدا. ومع ذلك يجب أن يلاحظ أن فوائد جعل وديعة كبيرة كبيرة جدا. والأهم من ذلك كله هو حقيقة أن مبلغ إيداع كبير يؤدي إلى مبلغ مكافأة كبيرة. وكلما ارتفعت الودائع التي تجعلها أعلى نسبة تحصل على المكافأة.


المشورة الأكثر شيوعا التجار هو أن تبدأ مع كمية صغيرة من المال.


بدء التداول دائما مع الحد الأدنى للإيداع وفقط عندما تشعر بالأمان مع وسيط معين مواصلة مع مبلغ أكبر.


العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند إجراء الحد الأدنى للإيداع.


مبلغ إيداع منخفض ليس هو الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن ترى عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى تقديم الخيارات الثنائية أدنى الحد الأدنى للإيداع، يجب على الوسيط تقديم فوائد أخرى أيضا. وهذا يمكن أن تشمل أشياء مثل نسبة دفع عالية، وجودة عالية من الخدمة وإمكانية وصول كبيرة.


الجمع بين كل الأشياء المذكورة أعلاه، يمكنك صقل البحث عن وسيط مناسب والحصول على الموقف الذي تستحقه في تداول الخيارات الثنائية.

Comments