اللجان خيارات السماسرة التفاعلية


استعراض وسطاء التفاعلية.


في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع الحد الأدنى للتمويل 10،000 $ وغير مناسب للمستثمرين عارضة، فإنه يؤدي هذه الصناعة في التجارة الدولية واللجان منخفضة التكلفة المطلوب من قبل التجار المحترفين.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 18 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست منذ ما يقرب من 40 عاما، ومن المعروف وسطاء التفاعلية (إبكر) لجدول أعمال اللجان الرائدة، ومعدلات الهامش، ودعم التجارة الدولية.


من خلال تقديم بوابة عالمية واحدة من خلالها يمكن للعملاء التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 دولة مختلفة، والتعامل في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والفوركس، والسندات، والعقود مقابل الفروقات، والوسطاء التفاعلية لديها شيء لتقديم أي تاجر محنك الذي لديه 10000 دولار على الأقل (100000 دولار لحسابات الهامش).


العمولات والرسوم.


مع زبائنها الأساسية كونها التجار والمؤسسات المهنية، وتوفير أدنى جدول العمولات المتاحة أمر بالغ الأهمية للوسطاء التفاعلية. في تقييمنا الدقيق، فإنها تقدم دون شك.


أولا، من المهم أن نلاحظ أن وسطاء التفاعلية لا يقبل الدفع لتدفق النظام، عنصرا رئيسيا في توفير تنفيذ أمر الجودة. في تقييمنا لتنفيذ النظام لاستعراض 2017، وجاء وسيط الثاني وراء الإخلاص. لمزيد من المعلومات، اطلع على دليل تنفيذ الطلب.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


وسطاء التفاعلية أيضا يؤدي هذه الصناعة مع أدنى معدلات الهامش، والتي تختلف من 1.91٪ وصولا إلى مذهل 1.41٪ للعملاء الذين يحملون أكثر من 1 مليون دولار مع الوساطة.


وعند الحديث عن صفقات الأسهم، تبدأ الأسعار عند 005 دولار للسهم الواحد مع هيكل سعر ثابت (1 دولار كحد أدنى). بدلا من ذلك، يمكن استخدام هيكل المعدل المتدرج، والذي يبدأ بسعر $ 0000 للسهم الواحد، ولكن يتم تضمين التوجيه، والذي يمكن أن يضيف أو يقلل من التكلفة، وهذا يتوقف على ما إذا كان العميل إزالة أو إضافة السيولة. بعض الرياضيات سوف تكشف عن أن لأحجام النظام الصغيرة، أي عدة مئات من الأسهم، وسطاء التفاعلية هو صفقة رائعة. تداول عدة آلاف من الأسهم أو أكثر من ذلك، والوسطاء التفاعلية بسرعة يصبح الثمن.


الخيارات هي $ .70 لكل عقد دون الحد الأدنى، وسوف التجار الخيارات النشطة تتمتع حقيقة أن ممارسة والواجبات هي عمليا حرة. وعلى غرار الصفقات المتداولة في الأسهم، فإن كل رسوم تعاقدية تنخفض كلما زاد إجمالي الأسهم المتداولة.


يجب أن يكون المستثمرون الجدد والعارضين على بينة من الرسوم المتنوعة والحد الأدنى التي يتقاضاها التفاعلية الوسطاء. ببساطة، إنفاق ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولات كل شهر وكنت في واضحة. وإلا، يمكن أن تصل رسوم الخمول إلى 20 دولارا في الشهر. في حين أقل بكثير من الحد الأدنى للإنفاق المطلوبة في القول ليتسبيد، فإنه لا يزال هناك شيء أن نأخذ في الاعتبار. ويمكن الاطلاع على انهيار كامل على الملاحظات العمولات والرسوم مزيد من أسفل الصفحة.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


المنصات والأدوات.


منصة الرائد التفاعلية وسطاء العروض هي محطة عمل التاجر (توز). يتم إنشاء منصة لتداول كل شيء تحت الشمس، بما في ذلك الأصول العالمية، ومصممة ليتم استخدامها من قبل التجار مع خبرة السوق وافرة. وتسمى التجربة الافتراضية فسيفساء، في حين يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى عرض ما يسمى الكلاسيكية توز (النسخة الأصلية من النظام الأساسي).


لأن وسطاء التفاعلية يدعم الكثير من فئات الأصول، كان عليه أن يعيد النظر في موقفها وإدارة قائمة المراقبة. ما توصلوا إليه، والذي يأخذ بعض التعود، هو فعال للغاية. اكتب في أي رمز الأسهم وسترى ملخصا للأوراق المالية المتاحة. قوائم ووتش يمكن أن تشمل أي شيء من الأسهم لعقود الخيارات الفردية، العقود الآجلة، الفوركس، مذكرات، سمها ما شئت. لقد فضلت عرض الفسيفساء، على الرغم من أنني أعرف العديد من العملاء على المدى الطويل يفضلون طريقة العرض الكلاسيكية.


قوائم ووتش يمكن أن يكون ما يصل الى 338 أعمدة مختلفة، ويقولون أنها قابلة للتخصيص بشكل كامل هو حقا بخس. لا يقدم وسيط تجربة مثل توز. بالإضافة إلى تعلم كيفية بناء قوائم المراقبة بشكل فعال، وجدت عيب واحد فقط قابلية الاستخدام التي تأتي من دعم الكثير من أنواع الاستثمار، وهذا هو سحب ما يقتبس أو الأوراق المالية التداول. حتى الكتابة في آبل لأبل تنتج عددا كبيرا من المباريات الممكنة، والتي يمكن أن تكون ساحقة لغير المهنيين.


وبالانتقال إلى الرسم البياني، سيجد التجار التقنيون كل ما يحتاجونه تقريبا. تتوفر أربعة وعشرون دراسة مختلفة ليتم إضافتها إلى أي مخطط، وتخصيصات تغطي كل خيار ممكن. على الرغم من ذلك، في حين 124 مؤشرات الخيار مثيرة للإعجاب، توز لا يزال يمر 270 و 370 التي تقدمها تراديستاتيون و تد أميريتراد ثينكورسويم، على التوالي. من جميع الأدوات على توز، وجدت الرسوم البيانية أن يكون أكثر واجهة سهلة الاستخدام.


وبالنظر إلى عمق الأداء الوظيفي، فوجئت للعثور على ثمانية أدوات فقط ل أوبس علامة. في حين أن الأساسيات موجودة - خطوط الاتجاه، والملاحظات، والتكبير، فيبوناتشي، الخ - أدوات هامة مثل خطوط الدعم والمقاومة، والقنوات، وما شابه ذلك مفقودة. وبغض النظر عن ذلك، فإن الرسوم البيانية على توز لها كل الوظائف الأساسية المطلوبة للنجاح: عرض الصفقات التاريخية، والتنبيهات، وتداول الرسوم البيانية، والمقارنات، وتراكب الفهرس، على سبيل المثال.


ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية، توز هو أيضا موطن لمجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى التي لا يغطيها هذا الاستعراض. ألغو التداول، مختبر استراتيجيات الخيارات، مختبر التقلب، الملاح المخاطر، الماسح الضوئي السوق، منشئ الاستراتيجية، وبناء محفظة، على سبيل المثال لا الحصر، كلها متاحة داخل توز. ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


بعد تقييم توز عبر 58 المتغيرات الفردية، ومنصة المرتبة بسهولة بين الأفضل في هذه الصناعة. وهناك بعض الأدوات، مثل الرسم البياني، تفتقر إلى العمق مقارنة بتلك التي تستخدمها المنصات الأعلى مرتبة؛ ومع ذلك، عموما، توز يسلم.


وأخيرا، للعملاء السفر دون الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، أو للعملاء الذين يتطلعون لمجرد مراقبة محفظتهم، مكان الصفقات، وعرض قوائم المراقبة، يب ويب تريدر هو الحل الجيد. بعد تحميل ويبترادر، وجدت ملخصا مفصلا لأرصدة محفظة بلدي ومتطلبات الهامش جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام الطيف الكامل. عندما أقول طيف كامل، أعني التداول لجميع فئات الأصول معتمد. القيود الوحيدة هي أوامر ألغو وغيرها من أنواع الطلبات المتقدمة.


سوف يقتبس سحب توفر سوى ملخص أساسي رفيع المستوى، وهو مخطط بدائي للغاية أوصي تجنبها تماما، وسلسلة الخيار. كما يوجد فحص أساسي للأسهم جنبا إلى جنب مع علامة تبويب ملخص السوق الدولية رفيعة المستوى، نبض السوق. التخصيصات هي في الأساس غير موجودة في جميع أنحاء، على الرغم من تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وجدت في جميع أنحاء، وهو أمر ضروري.


خلاصة القول، والتركيز من ويبترادر ​​هو مراقبة المحافظ وإدارة أوامر؛ لم يتم تصميمه ليتم استخدامه كمستقل. فإنه ينجز هذه المهام بشكل جيد.


كونها المهنية الوساطة التي تركز على التجار، لا يعرف وسطاء التفاعلية لعرضها البحوث. مع عملاء منصة سوف تجد ما تحتاجه لإجراء بحوث شاملة في معظمها للأسهم، والبحوث لائق لصناديق الاستثمار المتداولة، وقليل من البحث أو عدم وجود صناديق الاستثمار المشترك.


على الرغم من ذلك، وسطاء التفاعلية تقدم مجموعة متنوعة من مزود طرف ثالث يغذي حسب الطلب، بما في ذلك مورنينستار، والتي تتوفر مقابل رسوم شهرية.


تجارة المحمول.


التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية هو في الغالب تجربة ممتعة. ويدعم جميع الأجهزة بما في ذلك اي فون، آي باد، أبل ووتش، الروبوت الذكي، وأقراص الروبوت.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال. من البرق بيانات تدفق سريع إلى كامل المواصفات دخول النظام وإدارة المحافظ، تم التحقق بسرعة جميع المعايير الرئيسية قبالة.


العوائق مع مركز الخبرة حول قابلية الاستخدام. على سبيل المثال، المخططات لديها 68 دراسات اختيارية مختلفة، وهو أمر عظيم، ولكن المخططات ليست مرنة. إذا قمت بتعيين إعدادات لعرض الرسم البياني اليومي من الأشهر الستة الماضية، وهذا هو الرأي الوحيد الذي سوف تحصل حتى تقوم بتعديل الإعدادات. لا يوجد بالغسل. أيضا، ويدعم تسجيل الدخول عاملين مع معرف اللمس، ولكن لديك لاستخدام الثانوية يب مفتاح التطبيق بدلا من مجرد لمس إد تسجيل الدخول إلى التطبيق الفعلي كما يمكنك تحميله.


وتشمل العيوب الأخرى عدم وجود الأسهم و / أو مقارنات مؤشر في الرسم البياني، لا الشاشة الرئيسية للتخصيص، لا بث مباشر التلفزيون أو أشرطة الفيديو على الطلب، لا يقتبس المستوى الثاني، والكونها الوحيدة قادرة على تعيين تنبيهات الأسهم الأساسية دون دفع الإخطارات الدعم. أنت أيضا لا يمكن إجراء عمليات نقل الحساب أش داخل التطبيق.


سلبيات جانبا، وجدت التطبيق كان حفنة من الميزات لطيفة لا غالبا ما وجدت في جميع أنحاء الصناعة، بما في ذلك فحص مخصص / المسح الضوئي وبعد ساعات الرسوم البيانية.


كما ذكر سابقا، يتم دعم التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية بشكل جيد في جميع الأجهزة ولها الوظائف الأساسية المطلوبة من قبل التجار للذهاب أعمالهم والتجارة على نحو فعال.


الملاحظات الأخرى.


أحد أبرز نقاط الضعف في العروض التفاعلية للوسطاء هو خدمة العملاء. خلال اختبار استعراضنا لعام 2017، وجدنا الدعم ليكون ضعيفا باستمرار بغض النظر عن القناة المستخدمة: الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. وضع وسيط 15 من أصل 16 وسطاء اختبرناها.


في حين أن وسطاء التفاعلية لا تغطي خدمات المستشارين وإدارة الأصول المؤسسية، والشركة هي فريدة من نوعها في أنه يقدم ما يسميه سوق المستثمر. سطر الخدمة هو "البحث عن مزود الخدمة المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك". على سبيل المثال، قدمت نفسي على أنها "مستثمر فردي يسعى إلى مستشار" وقائمة من مئات من المستشارين برزت. وتشمل صناديق التحوط، ومزودي البحوث والتكنولوجيا، ومقدمي الخدمات الإدارية، وما شابه ذلك.


افكار اخيرة.


مع أسعار العمولات الرائدة في الصناعة، وأكثر من 50 أنواع مختلفة من الطلبات، ومعدلات منخفضة منخفضة الهامش، ودعم كل الاستثمار يمكن تخيله، والتداول في أكثر من 100 الأسواق الدولية، ومنصة تجارية قوية مناسبة لأي المهنية، التفاعلية الوسطاء هو خيار كبير ل والمستثمرين الذين يصلحون في قالب الهدف.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


اللجان.


الإجراءات، إتف وضمانات - بيأر & # 233؛ المراسلات g & # 233؛ n & # 233؛ ريل.


تاريفيكاتيون فيكس.


ون فيليبل كوميسيون فيكس بار بارتي أو أو إن بورسنتاد دي لا فاليور دي لا ترانزاكتيون. فريس دي بورس إت فريس r & # 233؛ غليمنتيرس إنكلوس. بور ليس أكتيفيتيز، إتف إت وارانتس ديس & # 201؛ تاتس-أونيس، ليس فريس دي ترانزاكتيون سونت r & # 233؛ بيركوت 's ديركتيمنت سور توتس ليس فنتيس d'أكتيونس.


تاريفيكاتيون d & # 233؛ غريسيف إن فونكتيون دو فولوم.


نوس فيبلز كوميسيونز دي كورتاج، دو نوت لي مونتانت ديمينوي إن فونكتيون ديس كوانتيت & # 233؛ s، أوكسكيلس s'ajoutent les frais r & # 233؛ غليمنتيرس، ليس فريس دي بورس إت دي كلارينغ. لورسك لا بورس أبليك ون ريميس، نوس r & # 233؛ بيركوتونس ون بارتي أو لا توتاليت & # 233؛ دي l '& # 233؛ كونومي r & # 233؛ أليس & فوس فريس 1.


وسطاء التفاعلية،


ديس تاريفس 87٪ بلوس بس كيو سوكس دي نوس كونكرونز.


& # 192؛ l '& # 233؛ شيل إنترناتيونال، إنتيراكتيف بروكرز بروفيد ليس تاوس دي كوميسيون ليس بلوس بس سور ليس غروس فولوميس.


إن t & # 234؛ تي دو كلاسيمنت دو ميلور كورتير إن ليغن.


ميلور كورتير بور ليس ترادرس d'أوبتيونس.


ميلور كورتير بور ليس ترادرس r & # 233؛ غوليرز.


الشكل بارمي ليس كورتيرز ليس موينز تشيرس.


Nomm & # 233؛ كورتير & # 224؛ باس كو & # 251؛ t بور لا سيزي & # 232؛ لي آن & # 233؛ e كونس & # 233؛ كوتيف 3.


معلومات عن المسؤولين.


ليس مود & # 232؛ ليس دي كوميسيونيس D & # 233؛ غريسيفس يب n'ont باس فونكتيون & # 224؛ r & # 233؛ بيركوتر ديركتيمنت ليس فريس دي بورس، ليس فريس دي بريستاتايرس إت ليس ريميسس. إينسي، لا ستروكتور دي تاريفيكاتيون ديس كوميسيونز D & # 233؛ غريسيفس يب بيوت بيزر سور لا لاويرت & # 231؛ لي ديس كو & # 231؛ تيسي بلوس إمبورتانتس كيو ليس d & # 233؛ بنسيس d'يب بور ليس فريس دي بورس، دي كومبنساتيون ، ليس فريس r & # 233؛ غليمنتيرس أو أوتريس d & # 233؛ بنسيس أوبر & # 232؛ s دي بارتي تيريس. بار إكسيمبل، يب بيوت ريسيفوير ديس ريميسس سور لي فولوم إت تشوزير دي ن باس r & # 233؛ بيركوتر سيس رابايس سور سيس تاريفس & # 224؛ لا كلينت & # 232؛ لي. لي، ريميسس دونت يب فيت بروفيتر سا كلينت & # 232؛ لي سونت سوسيتيبلز d '& # 234؛ تري إنف & # 233؛ ريوريس أوكس رابيز دونت يب b & # 233؛ n & # 233؛ فيسي سور لي مارش & # 233؛ 233؛ إن كيستيون. بار إكسامبل، يب بيوت ريسيفوير ديس ريميسس بلوس أفانتاجيوسس بور أفوير d & # 233؛ باس & # 233؛ ليس سيويلز دي فولوم سور سيرتينز مارش & # 233؛ s، سانس g & # 233؛ n & # 233؛ راليمنت r & # 233؛ بيركوتر سيس ريميسس سور سا كلينت & # 232؛ لي. توكس تير's 'دو سيت دي تشاك سوسي & # 233؛ t & # 233؛ منتيون & # 233؛ e، أو 6 سيبتمبر 2017. ليس سيرفيسز فارينت سيلون ليس سوسي & # 233؛ t & # 233؛ s. "سيرتينس سوسي & # 233 's فيغورانت دانز سيت ليست سونت سوسيتيبلز d'أبليكر ديس فريس سوبل & # 233؛ مينيرس أو دي r & # 233؛ دوير أو سوبريمير سيرتينز فريس إت كوميسيونز، سيلون l'أكتيفيت & # 233؛ دو كومبت أو لا فاليور توتال ديس أكتيفس. بور توت r & # 233؛ كلاماتيون أو ديماند d'إنفورماتيونس تشيفر & # 233؛ إس، لا دوكومنتاتيون كونيكس إس ديسبونيبل سور ديماند. * Nomm & # 233؛ كورتير "لو كوست" بار بارون's فور سيزي & # 232؛ مي آن & # 233؛ e كونس & # 233؛ كوتيف - كورتيه & # 224؛ باس كو & # 251؛ t دي 2002 & # 224؛ 2018 سيلون لي رابورت بارون's سور ليس كورتيرز إن ليغن. 2002 - 5 & # 233؛ تويلز، 2003 - 4.9 & # 233؛ تويلز، 2004 - 5 & # 233؛ تويلز، 2005 - 5 & # 233؛ تويلز، 2006 - 5 & # 233؛ تويلز، 2007 - 4.8 & 233؛ تويلز، 2008 - 4.5 & # 233؛ تويلز، 2009 - 4.5 & # 233؛ تويلز، 2018 - 4.2 & # 233؛ تويلز، 2018 - 4.5 & # 233؛ تويلز، 2018 - 4.3 & # 233؛ تويلز، 2018 - 4.5 & # 233؛ تويلز، 2017 - 4.5 & # 233؛ تويلز، 2018 - 4.5 & # 233؛ تويلز، 2018 - 4.5 & # 233؛ تويلز، 2017 - 4.5 & # 233؛ تويلز. إنتيراكتيف بروكرز a ري & # 231؛ u 4.5 & # 233؛ تويلز أو كلاسيمنت أنويل دو 20 مارس 2017 ديس ميلورس كورتيرز إن ليغن دي بارون's دانز لا كات & # 233؛ غوري "ون ريسون دي بلوس d'أشيتر إن ليغن". بارمي ليس كريت & # 232؛ ريس بريس إن كومبت فيغوراينت l'إكس & # 233؛ ريينس ترادينغ، لا تيشنولوجي ترادينغ، لا فاسليت & # 233؛ l'أوفيراتيون، l'أوفر موبيل، لي بانيل d'أوفريس، ليس إنفراستروتوريس دي ريشيرتش، l'أنليز إت ليس ريليف & # 233؛ s بورتيفيل، لي سيرفيس كلينت & ليت إت لا فورماتيون، إينسي كيو ليس فريس. بارون's إست ون مارك d & # 233؛ بوس & # 233؛ e دي داو جونز & أمب؛ شركة، Inc.


إنترناشونال أناليتيكش & # 174 ؛، يب أوبتيونس أناليتيكش سم، يب سمارتروتينغ سم، بورتفوليواناليست & # 174 ؛، يب إنترناشونال أناليتيكش & # 174 ؛، يب إنترناشونال أناليتيكش & # 174؛ إت إب ترادر ​​وركستاتيون سم سونت ديس ماركيس دي سيرفيس إت / أو ديس ماركيس d & # 233؛ بوس & # 233؛ إس إنتيراكتيف بروكرز ليك. بور توت r & # 233؛ كلاماتيون أو ديماند d'إنفورماتيونس تشيفر & # 233؛ إس، لا دوكومنتاتيون كونيكس إس ديسبونيبل سور ديماند. توس ليس سيمبولز بريس إن إكسيمبل ن لي سونت كو '& # 224؛ تيتر إلوستراتيف إت ن كونستيونت إن أوكون كاس ديس ريكومانداتيونس دي ترادينغ.


لي ترادينغ & # 233؛ ليترونيك d'أكتيونس، d'أوبتيونس، دي كونتراتس & # 224؛ تيرم، دي فوريكس، دي بارتيسيباتيونس & # 233؛ ترانغ & # 232؛ ريس، إت d'أوبليغاتيونس بيأر & # 233؛ سينت أون ريسك دي بيرت & # 233؛ ليف & # 233 ؛.


لي ترادينغ d'أوبتيونس كومبورت ديس ريسكس إت ن كونفينت باس & # 224؛ توس ليس إنفستيسورس. "خيارات وخيارات الخيارات الموحدة"). بور أوبتينير ون كوبي، فيسيتيز ثوك / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp. أفانت دي كومنسر & # 224؛ ترادر، ليس كلينتس دويفنت بريندر كونيسانس دي نوس أفتيسيمنتس سور ليس ريسكس إنفوروس سور نوتر بادج أفتيسيمنتس إت إنفورماتيونس r & # 233؛ غليمنتيرس - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيري. لي ترادينغ سور مارغ إست r & # 233؛ سيرف & # 233؛ أوكس ترادرس إكس & # 233؛ ريمنت & # 233؛ s كوي بيوفنت تول & # 233؛ رير ديس ريسكس & # 233؛ ليف & # 233؛ s. فوس فوس إكسبوسز & # 224؛ ديس بيرتس سوب & # 233؛ ريوريس & # 224؛ فوتر إنفستسيمنت الأولي. بور توت إنفورماتيون ريلاتيفال أوكس كو & # 251؛ تيسي دي فينانسيمنت، فيويليز فوس r & # 233؛ f & # 233؛ رير & # 224؛ interactivebrokers / الفائدة. لي ترادينغ دي كونتراتس & # 224؛ تيرم إمبليك ديس ريسكس & # 233؛ ليف & # 233؛ s إت ن كونفينت باس & # 224؛ توس ليس إنفستيسورس. فوس فوس إكسبوسز & # 224؛ ديس بيرتس سوب & # 233؛ ريوريس & # 224؛ فوتر إنفستسيمنت الأولي. أفانت دي ترادر ​​ديس كونتراتس & # 224؛ تيرم، فيويليز ليري لا d & # 233؛ كلاراشيون ديس ريسكس ديس كونتراتس & # 224؛ تيرم دي تيترس. بور ريسيفوير ون كوبي، فيويليز فوس ريندر سور إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. تنبيه: لي ترادينغ & # 233؛ ليترونيك دي فوريكس بيأر & # 233؛ سينت أون ريسك & # 233؛ ليف & # 233؛ دي بيرت. لا ديت دي r & # 232؛ غليمنت d'أوردريز سور لي مارش & # 233؛ ديس تشانجس فاري إن فونكتيون ديس فوسوكس هوريرز إت ديس جورس f & # 233؛ ري. لورسك فوس n & # 233؛ غوسيز سور دي مارش & # 233؛ s ديس تشانجس & # 224؛ l'إنترناشونال، إيل إست بوسيبل كيو فوس أيز ريكورس & # 224؛ ديس إمبرونتس بور لي r & # 232؛ غليمنت دي فوس ترانزاكتيونس. فوس ديفيز تينير كومبت دو توكس d'إنت & # 233؛ r & # 234؛ t سور ليس فوندز إمبرونت & # 233؛ s لورسك فوس كالكوليز فوس فريس دي ترانزاكتيون & # 224؛ ترافرز ديف & # 233؛ ريتس مارش & # 233؛ s.


إنتيتي & # 201؛ S D'إنتيراكتيف بروكرز.


إست ممبر دي نيس - فينرا - سيبك إت r & # 233؛ غول & # 233؛ بار لا الولايات المتحدة للأوراق المالية و لجنة الصرف و لجنة تداول السلع الآجلة للسلع. سي & # 232؛ غي: واحد بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


إيست ميمبر دي l 'أورغانيسم كانادين دي r & # 233؛ غليمنتاتيون دو كومرس ديس فاليورس موبيلي & # 232؛ ريس (أوكركفم) إت ممبر دو فونز كانادين دي بروتكتيون ديس & # 233؛ برغنانتس. إنفورميز-فوس سور فوتر كونزيلر / g & # 233؛ رانت: كونسولتيز لي رابورت إنفو-كونزيلر دي l'أوكركفم. لي ترادينغ دي تيترس إت d & # 233؛ ريف & # 233؛ s بيوت إمبليكر أون هوت ديغر & # 233؛ دي ريسك إت ليس إنفستيسورس دويفنت أسيبتر لي ريسك دي بيردر لا توتاليت & # 233؛ دي ليورس إنفستسيمنتس إت دافانتيج. إنتيراكتيف بروكرز كانادا Inc. إست أون بريستاتير دي سيرفيسز d'إكس & # 233؛ كوتيون إت n'offre أوكون كونسيل إن إنفستسيمنت أو ريكومانداتيونس كونسرنانت l'أشات أو لا فينت دي تيترس أو d & # 233؛ ريف & # 233؛ s.


سي & # 232؛ غي: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 إست r & # 233؛ غول & # 233؛ (أفسل: 245574) وغير مشارك في أسك، أسك 24 إت تشي-X أوستراليا. سي & # 232؛ غي: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوسترالي.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


عرض جميع الجوائز لدينا.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


تصفح جميع المزايا.


من حساب إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات. يقع مكتبنا المسجل في 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


اللجان.


الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر - نظرة عامة.


التسعير سعر ثابت.


تفرض عمولة بسعر ثابت منخفض للسهم الواحد أو نسبة مئوية محددة من القيمة التجارية. يشمل جميع رسوم الصرف والرسوم التنظيمية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر، يتم تمرير رسوم المعاملات من خلال جميع مبيعات الأسهم.


التسعير الشفاف لمستوى الصوت.


لدينا لجنة وسيط منخفضة، والتي تنخفض اعتمادا على حجم، بالإضافة إلى رسوم الصرف، التنظيمية، والمقاصة. في الحالات التي يوفر فيها تبادل الخصم، ونحن تمرير بعض أو كل من المدخرات مباشرة بالرد عليك. 1.


وسطاء التفاعلية،


87٪ أقل من منافسينا.


وسطاء التفاعلية لديها أسعار العمولة أقل لكميات أكبر ومعدلات قابلة للمقارنة في جميع أنحاء العالم.


2017 جوائز.


تصنيف على أنها أعلى وسيط على الانترنت.


أفضل للتجار الخيار.


أفضل للتجار المتكرر.


أقل تكلفة وسيط التقييم.


منخفضة التكلفة للسنة ال 16 في صف 3.


افصاحات.


لا يقصد من نماذج العمولات المتدرجة من يب أن تكون تمريرة مباشرة من تبادل ورسوم طرف ثالث والحسومات. قد تكون التكاليف التي يتم تمريرها إلى العملاء في جدول العمولات المتفرعة من البكالوريا الدولية أكبر من التكاليف التي يدفعها البنك الدولي إلى البورصة أو المنظم أو مركز المقاصة أو طرف ثالث ذي صلة. على سبيل المثال، قد يتلقى يب تخفيضات الحجم التي لا يتم تمريرها إلى العملاء. وبالمثل، فإن الحسومات التي يتم تمريرها إلى العملاء من قبل يب قد تكون أقل من الحسومات يب التي يتلقاها من السوق ذات الصلة. على سبيل المثال، قد يتلقى المكتب الدولي مدفوعات معززة للخصم لتجاوز عتبات الحجم في أسواق معينة، ولكن عادة لن يمر هذه التحسينات مباشرة إلى العملاء. تم الحصول على الأسعار في 6 سبتمبر 2017 من موقع كل شركة على شبكة الإنترنت. وتختلف الخدمات حسب الشركات. قد يكون لبعض الشركات المدرجة رسوم إضافية وبعض الشركات قد تخفض أو تتنازل عن عمولات أو رسوم، اعتمادا على نشاط الحساب أو القيمة الإجمالية للحساب. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. منخفضة التكلفة التي قيمتها بارون 16 سنوات على التوالي - وسيط منخفضة التكلفة من عام 2002 حتى عام 2018 وفقا لاستعراض وسيط بارون على الانترنت. 2002 - 5 ستارس، 2003 - 4.9 ستارس، 2004 - 5 ستارس، 2005 - 5 ستارس، 2006 - 5 ستارس، 2007 - 4.8 ستارس، 2008 - 4.5 ستارس، 2018 - 4.3 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2017 - 4.5 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2017 - 4.5 نجوم. وسطاء التفاعلية حصل على تصنيف 4.5 نجوم في 20 مارس 2017 بارون السنوي أفضل وسطاء الانترنت - "سبب واحد أكثر لشراء عبر الإنترنت". وتشمل المعايير التجارة الخبرة والتكنولوجيا، الاستخدام، موبايل، مجموعة من العروض، مرافق البحث، تحليل محفظة وتقرير، خدمة العملاء والتعليم والأمن، والتكاليف. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز وشركاه


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

Comments