تعلم تداول الخيارات في الهندية


تعلم تداول الخيارات في الهندية
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

دليل الخيارات والعقود الآجلة.
تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.
اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.
لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.
الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.
أساسيات الخيار:
قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]
أساسيات الخيار الثنائي:
تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]
استراتيجية المبتدئين:
المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار أساسيات التداول:
بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]
الخيار نصائح التداول:
العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة الإجمالية. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم التعليمي:
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار التعليمي:
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

تعلم تداول الخيارات في الهندية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
قبل البدء في خيارات التعلم، تبدأ مع أساسيات السوق المشتقة منذ عندما سيتم التداول في الخيارات، تحتاج إلى مساعدة من العقود الآجلة وكذلك لجعل استراتيجيات الخيار.
بعد أن كنت قد وضعت القليل من المعرفة من السوق المشتقة، يمكنك البدء في قراءة كتاب.
& كوت؛ أساسيات أسواق العقود المستقبلية والأسواق، & كوت؛ جون هول.
يتضمن كتاب هال معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لتعلم الخيارات هي عن طريق اتخاذ دورة على الانترنت. يمكنك أن تفعل نس أكاديمي شهادة استراتيجيات الخيار لبناء تفهمك على الخيار واستراتيجيات مختلفة الحق من الصفر.
عندما كنت قد شكلت قاعدة على استراتيجيات الخيارات، يمكنك الحصول على الخبرة من خلال ممارسة وبناء الاستراتيجيات في إليارنوبتيونس.
أولا وقبل كل شيء للتداول في أسواق رأس المال، كنت في حاجة الى ديمات وحساب التداول.
خيارات الاتصال وخيارات وضع هي العقود المالية التي تنطوي على المشتري والبائع.
وبالمثل إذا كنت هبوطي على الأسهم يمكنك شراء خيار وضع للسهم الذي سوف تعطيك الحق في بيع المخزون الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة.
قبل أن ندخل في نظرية الخيارات، فإن الطريقة الأكثر بساطة لفهم المفهوم الأساسي في الخيارات هي أن المشتري من الخيارات هو الرجل دفع قسط للتحوط من خطوره والشخص الذي يوفر المؤمن هو البائع من الخيارات.
الناس استخدام هذه الأداة على حد سواء، للتحوط والمضاربة. لشرح كيفية عمل الخيارات بشكل كامل خارج نطاق جوابي. أنا يمكن أن توفر لك الروابط والمواد لمساعدتك على التعلم منها بتفصيل كبير.
ولتعلم الخيارات بأكثر الطرق شمولية، أقترح:
خيارات الاستثمار الاستراتيجي - الكتاب المقدس من الخيارات & أمب؛ كبيرة كمرجع. فيرس | خيارات مختبر - خيارات استراتيجيات استراتيجية رهيبة التي يمكن أن تغير الطريقة التي التجارة الخيارات للحياة. لماذا ا؟ لأنه يحتوي على استراتيجيات الخيارات الأكثر تعقيدا وضعت جميع في الآلات الحاسبة بحيث يمكنك استخدامها وفقا لعرض السوق الخاص بك.
طريقة استخدامها:
من مجموعة واسعة من الاستراتيجيات المتاحة، يمكنك استخدام النظرة الخاصة بك على السوق في المقام الأول موقف صاعد / هبوطي لتصفية تلك التي لا تحتاج في الوقت الراهن.
ثم يمكنك اختيار عدد من الأرجل التي تفضلها في خياراتك استراتيجية التجارة. يمكنك إدارة المخاطر بكفاءة من خلال هذا الفلتر. يمكنك اختيار خيارات متعددة أيضا.
من خلال هذه الوظيفة المتمثلة في اختيار الحد الأقصى للربح، فإنك تحدد نوع الخطر الذي ترتاحه في التجارة.
يمكن أن يكون تداول الخيارات ربحا غير محدود وخسارة محدودة & أمب؛ والعكس صحيح. لديك مرفق لاختيار هذا أيضا. اختر واحدا من خلال النقر على كل من ستلغي إفكت من الخيارات.
وأخيرا، يمكن اختيار انتشار الخصم / الائتمان. وبصرف النظر عن معرفة تفضيلاتك، لن تحتاج إلى أي شيء آخر. انظر، الآن لدينا استراتيجية التي يمكنك استخدامها.
ستحتاج إلى إدخال القيم الأساسية للخط، خيارات الأسعار حسب الحاجة وفقا للاستراتيجية. الرسم البياني سوف تظهر لك بالضبط حيث سوف التعادل، وجعل الحد الأقصى للربح والخسارة. أيضا، هناك جدول لعرض النتائج لكل حركة سعر 1٪ في الأساس. إذا كان لديك أي شكوك، هناك شرح مفصل في كل استراتيجية.
في فيرس | الجيل القادم من البورصة على الإنترنت نحن نشجع العملاء على خيارات التجارة باستخدام نهج أكثر عاقل حيث عوائد الهدف معقولة وقابلة للتحقيق دون التعرض لخطر الذهاب البطن حتى.
لمزيد من المعلومات حول الخيارات، يرجى زيارة قسم الأسئلة الشائعة: fyers. in/faqs/
خيارات الأسهم شرح.
خيار الأسهم هو نوع من الخيارات حيث يكون الأصل الأساسي هو سهم. النوع الآخر من الخيارات المحددة استنادا إلى العناصر الأساسية هي خيارات الفهرس.
قبل أن نناقش خيارات الأسهم بمزيد من التفصيل، تحقق من المعلومات حول خيارات الاتصال وخيارات وضع. يجب أن تكون المكافآت ومكافآت المخاطر المطبقة على خيارات الأسهم هي نفسها مثل أي خيار آخر للدعوة / خيار الشراء.
خيارات الأسهم هي أداة مشتقة حيث الأصول الأساسية هي المقابلة الأسهم بمعنى. ريل أو سبي أو تسس. جميع خيارات الأسهم لديها أحجام الكثير منها، ضربات مختلفة وفترات انتهاء متعددة. وهو مشتق مثل العقود الآجلة ولكن على عكس العقود الآجلة الخاص بك الربح / الخسارة لن تكون خطية اعتمادا على التحرك لأعلى / لأسفل الخطوة في الأسهم المقابلة. أيضا علينا أن نضع في اعتبارنا أن ليس كل الأسهم سوف يكون كل الخيارات أو المشتقات الآجلة، إلا أن اختيار عدد قليل من الأسهم يسمح سيبي أن يكون المشتقات في الخيارات والعقود الآجلة.
تداول خيارات الأسهم في الهند.
البورصة لخيارات الأسهم التجارية في الهند هي البورصة الوطنية.
نوع الصك على منصات التداول عبر الإنترنت سامكو - أوبتستك. في حين تداول الخيارات الأسهم في الهند، يجب على العملاء اختيار نوع أداة أوبتستك على أي من منصات التداول سامكو.
متوسط ​​قيمة العقد الافتراضية لخيارات الأسهم في الهند - روبية. 5،00،000 (أحجام القطع تقارب افتراض قيمة العقد الاسمية من روبية 5 كهس)
الهوامش للتداول خيارات الأسهم في الهند - لحساب هوامش على خيارات الأسهم، راجع آلة حاسبة تمتد سامكو.
أشياء يجب أن نتذكر في حين تداول الخيارات الأسهم وخيارات بناء استراتيجيات التداول في الهند.
إيليكيديتي - في الهند، وعمق التداول في خيارات الأسهم لا تزال ضحلة نسبيا. وهناك الكثير من خيارات الأسهم غير سائلة مع عدد قليل جدا من العقود المتداولة وانخفاض الفائدة المفتوحة. يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن عدم السيولة في عقد خيارات الأسهم يمكن أن تؤثر بشدة على استراتيجيات التداول والربحية. تحديد القيمة العادلة للخيارات - نظرا لفروق أسعار العطاءات على نطاق واسع في عقود خيارات الأسهم، قد يصبح من الصعب على تجار خيارات الأسهم الحكم على القيمة الحقيقية لعقد الخيار وسعره. وسيكون عرض العقد هو روبية. 1 وقد يكون السؤال روبية. 8. في مثل هذه الحالة، قد يكون من الصعب على المتداول محاولة معرفة السعر العادل الصحيح للخيار. نود أن نوصي المتداولين بحساب سعر خيارات الأسهم / القيمة على آلة حاسبة سعر الخيار سامكو. تجنب أوامر السوق في حين تداول الخيارات الأسهم في الهند. ونظرا لطبيعة العقود غير السائلة، فإن وضع أوامر السوق في خيارات الأسهم يمكن أن يكون ضارا. فمن المستحسن للتجارة في خيارات الأسهم فقط باستخدام نوع أمر الحد.
يمكنك التحقق من أسعار الخيارات الأسهم الحية على منصات سامكو التداول.
السمسرة ورسوم المعاملات - الوساطة المطبقة على الأسهم الخيارات مع سامكو هو على أساس كل أمر بغض النظر عن عدد من الكثير في أمر معين. حساب نفقات الوساطة والمعاملات للتداول خيارات الأسهم في سامكو الأسهم خيارات الوساطة آلة حاسبة.
تلخيص خيارات الأسهم.
أداة - خيارات الأسهم.
نوع الخيار - خيارات الاتصال.
وأنا أدرك أن كنت تريد فقط أن تعرف الجانب العملي من خيارات التداول ولكن أود لا تزال ترغب في إضافة بلدي سنتا 2 هنا. السبب في أنه من المهم بالنسبة لي أن تفعل ذلك هو أنه على الرغم من "كنت تعتقد أنك تعرف كيف تعمل الخيارات"، لدي شكوك جدية حول هذا الادعاء. لشيء واحد، إذا كنت حقا تعرف كيف تعمل الخيارات، وهو ما يقرب من نصف معقدة مثل علم الصواريخ، كان يجب أن يكون قادرا على معرفة كيفية شرائها لوحدك لأن شرائها سهلا كما هو الحال في شراء الخضروات. لذلك فإنه يزعجني إلى أي نهاية التي كنت قادرا على فهم التسعير الخيار والأشغال ولكن غير قادر على جوجل كيفية شرائها!
الآن بعد أن أوضحت لماذا أشعر بأنني مضطر لتحذيرك من مخاطر تداول المشتقات، فإن هذا يقودني إلى السؤال الأهم - لماذا تريد تداول الخيارات في المقام الأول؟ هل أنت مدلل من قبل وعود كاذبة من صنع ثروات بين عشية وضحاها؟ أو هل أنت مغرور من الإثارة والاندفاع الأدرينالين التي تأتي من صنع المقامرة محفوفة بالمخاطر؟ إذا كان أي من هذه ثم سوق الأسهم ليست المكان المناسب لك، إلا إذا كنت تلعب مع المال الذي كنت على استعداد لرمي بعيدا.
"الاستثمار ينبغي أن يكون أشبه مشاهدة الطلاء الجاف أو مشاهدة العشب تنمو. إذا كنت ترغب في الإثارة، أخذ المال الخاص بك والذهاب الى لاس فيغاس ". - بول سامويلسون، الاقتصادي الأمريكي، وأول أمريكي للفوز بجائزة نوبل التذكارية في العلوم الاقتصادية.
إذا كنت تبحث لتنمو المدخرات المكتسبة من الصعب، ثم اقتراحي سيكون لمعايرة توقعاتك من العائدات يمكنك الحصول عليها من سوق الأسهم. تطوير حمولة كاملة من الصبر والاستثمار في الأسهم النقدية - لا المشتقات، لا الرافعة المالية، والاستثمارات على المدى الطويل فقط.
في نهاية المطاف، لقد تداولت المشتقات المعقدة لأفضل جزء من حياتي المهنية وأنا أعلم أن المال يمكن أن تستخدم باستخدامها إذا كنت تفهم تعقيدات التسعير المشتقات، وديناميات السوق، وما إلى ذلك وقبل كل شيء، على استعداد لقضاء طويلة ساعات العمل بجد على تطوير استراتيجيات التداول مع العرق الخاصة بك والدم والدموع! وحتى بعد كل ذلك، فإنه ليس ضمان أن الأمور سوف تسير في طريقك ... الكثير من التجار "المهنية" يحرق بها في غضون بضع سنوات في محاولة للاستمرار في السوق. حتى أفضل من الحظ إذا كنت لا تزال تقرر على المضي قدما في هذا - سوف تحتاج بالتأكيد!
(تنويه: أنا المؤسس المشارك ل تاورو الثروة. الآراء الواردة هنا هي فقط آراءي الشخصية وهي لأغراض المعلومات فقط، وليس المقصود منها أن تكون المشورة في مجال الاستثمار، وينبغي طلب المشورة المستقلة عند الاقتضاء).
تاورو الثروة هي شركة التكنولوجيا المالية (تاورو الثروة) التي تتطلع إلى حل المشاكل التي تواجه المستثمرين التجزئة في الهند. ونحن نأمل في توفير حلول استثمارية شاملة طويلة الأجل في جزء صغير من التكاليف التقليدية.
ونحن نعتقد أن المستثمرين التجزئة يجب أن تستثمر في محافظ على أساس الأفكار التي يمكن أن نفهم وخلق باستخدام خوارزميات مالية متقدمة تضمن أن استثماراتهم هي الأمثل لتحقيق فوائد على المدى الطويل. نحن لا نوصي أبدا شراء أسهم واحدة / بيع الأفكار أو على المدى القصير، والحصول على مخططات سريعة سريعة. لقد أطلقنا مؤخرا النسخة المعاينة من موقعنا على الانترنت، وتتوفر أيضا على متجر غوغل بلاي (تاورو الثروة - الاستثمار في الهند - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي).
تعد خيارات الاتصال والعرض جزءا من قسم المشتقات (أي العقود المستقبلية والخيارات).
شريحة نقدية، قطاع العقود الآجلة، خيارات كل شيء هي مجرد طرق مختلفة للمشاركة في سوق الأسهم.
أولا وقبل كل شيء شيء أن المرء يحتاج إلى معرفة هو - الاتجاه / عرض سهم معين أو مؤشر الذي يعتزم المرء أن تأخذ التجارة.
مرة واحدة كنت واضحا حول الاتجاه / عرض مثل صاعد، هبوطي أو جانبية (مرحلة التوحيد) ثم يمكنك أن تقرر على أي قطعة لاستخدامها لاتخاذ الموقف.
هناك استراتيجيات متعددة للعب خيارات الاتصال ووضع اعتمادا على طريقة العرض أو تحليل الاتجاه.
الكثير من شركات الوساطة لديها شريحة منفصلة لفهم وتحليل استراتيجيات مختلفة من الخيارات.
يمكنك أيضا قراءة شرح مفصل حول خيارات التداول هنا، فإنه يغطي أساسيات وكذلك يناقش كيف يمكن للمرء أن استخدام خيارات للتجارة مع انخفاض رأس المال في الأسواق الهندية.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Comments