إيغ الأسواق الخيارات الثنائية


أسواق إيغ الخيارات الثنائية
إيغ هو اسم تجاري لشركة إيغ ماركيتس لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957 و إيغ إندكس لت (شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 داوغيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي تحت رقم 195355. إيغ إندكس المحدودة هي أيضا مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، بموجب السجل رقم 114059. في عام 1974 تم تأسيس إيغ مؤشر لأول مرة، لتمكين العملاء من تجارة الذهب كما وهو مؤشر بدلا من السلعة نفسها. أصبحت الشركة مجموعة إيغ في عام 2000 وهي الآن واحدة من أكبر 200 شركة في المملكة المتحدة، المدرجة في فتس 250.
هو إيغ عملية احتيال؟
نود أن نكون منصفين نحو جميع السماسرة نراجع (على الرغم من أن بعض منهم ليست عادلة للتجار) لذلك لدينا هذا القسم على جميع الاستعراضات لدينا. ومع ذلك، في هذه الحالة هو عديم الفائدة تقريبا لأنني لا أعرف كيف يمكن للوساطة مع جذور مرة أخرى في عام 1974، والتي تنظمها فكا يمكن أن يكون عملية احتيال. ولكن يمكن أن أكون مخطئا لذلك أوصي لك أن تراجع شخصيا هذا الوسيط قبل أن تستثمر. في حال كنت مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، اختر نادكس.
تحديث أكتوبر 2018: نود أن إعادة النظر بشكل دوري وسطاء أننا نراجع لتجلب لك معلومات جديدة (إذا كان موجودا) والتأكد من الاستعراضات لدينا هي حتى الآن، وخاصة فيما يتعلق "الغش" السؤال. من الآمن القول إن شيئا لم يتغير في هذا الصدد ولا يمكن ربط اسم إيغ بكلمة "احتيال".
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا إيغ دوسن & # 8217؛ T تمتص في 50 كلمة.
هم، 50 كلمة ... هذا صعب لأنني بحاجة مثل 1000 لوصف كل الأسباب لماذا إيغ لا تمتص. في الأساس انها أفضل يمكنك أن تجد في الوساطة. إيغ هي الوساطة الشقيقة من نادكس وكلاهما جزء من إيغ المجموعة القابضة، وهي شركة ذات حضور عالمي، عضو في فتس 250 مع القيمة السوقية 2.7 مليار جنيه استرليني. أعتقد أنه من الآمن القول أنها لن مطاردة أموالك. لديهم ما يكفي.
لماذا إيغ تمتص في 50 كلمة.
إذا كنت ترغب في التجارة مع الوساطة يمكنك الوثوق - وأعني الثقة حقا - ثم سيكون لديك لوضع في بعض العمل لتعلم كيفية استخدام منصة إيغ، وهو ليس مبتدئ ودية أن أقول على الأقل. كمية من الميزات هو محيرة للعقل والمنصة نفسها هو شيء كنت قد رأيت من أي وقت مضى على وسطاء الخيارات الثنائية المعتادة. هذا ليس شيئا سيئا في كتابي (في الواقع أنا أعتبر أنه إيجابي) ولكن أنا أعلم العادية ثنائي خيارات تاجر سوف يشكو من ذلك لأنه ليس من السهل كما 1،2،3.
هل يجب فتح حساب مع إيغ؟
تم تقديم التداول الثنائي من قبل إيغ في عام 2003 وكما نعرف، استغرق الأمر وسطاء آخرين 5 سنوات أخرى قبل أن يتمكنوا من تقديم نفس المنتج حتى إيغ هو بالفعل مجموعة من الخطوات قبل الآخرين. في الواقع، ليس من العدل مقارنة إيغ مع العادية، وسطاء الخيارات الثنائية السائدة لأن إيغ هو في الدوري من تلقاء نفسها. إذا كنت ترغب في رؤية يبتسم الفتيات والورك الرجال الترحيب بكم على الصفحة الرئيسية، ليموزين والمكافآت 100٪، والتداول الحر المخاطر والتأمين "المؤمن"، وهذا ليس المكان المناسب لك. هذا هو العالم الحقيقي، حيث ينطوي التداول المخاطر، كنت لا تتلقى الهدايا من الوسيط الخاص بك، وإذا فقدت التجارة - تخمين ما - تخسر المال. لا أحد سوف يكذب عليك أقول لك سوف تتلقى المال مرة أخرى التي كنت قد فقدت في السوق. يالها من مزحة…
لذلك لن تحصل على أي مما سبق، ولكن ماذا ستحصل؟ حسنا، لشيء واحد، كنت لا تتداول ضد المنزل لأن إيغ يمر فعلا على طلبك وليس لديهم مصلحة لسرقة أموالك. أنها كسب المال من ينتشر والعمولات. أوه والتحدث عن ينتشر ... هل تساءلت يوما لماذا الوسيط العادي الخاص بك لا تهمة انتشار؟ كيف يجنون المال؟ يراهنون ضدك. إذا فقدت، فإنها الفوز وإذا كنت الفوز، وسوف تجد وسيلة للحفاظ على المال الخاص بك. ولكن ما يكفي عن الآخرين، دعونا نتحدث عن إيغ: الخيارات الثنائية ليست هي "الكلاسيكية" منها. فإنه لا يزال يعمل بطريقة ثنائية، ولكن يتم توجز الخيارات في 0 و 100. يمكنك الفوز به، وتحصل على 100، تخسره تحصل على الصفر. كم من المال 100 و 0 يعني يعتمد على حجم التجارة الخاصة بك ولكن أكثر على ذلك في مادة منفصلة (ربما رابط هنا عندما يتم نشرها؟). لفتح الصفقة سيكون لديك لدفع قسط. إذا كنت الفوز، سوف يكون الربح الخاص بك 100 ناقص قسط وإذا كنت تخسر، تخسر قسط. وكما قلت، سيكون هناك مادة أخرى من شأنها أن تشرح بمزيد من التفصيل كيفية التجارة الخيارات مع إيغ.
تحديث يناير 2017: تم إدخال منصة تداول جديدة. فمن أسرع، أصغر حجما ويقدم نفس المعلومات إن لم يكن أكثر ولكن هو أكثر ملاءمة للمستخدمين. مع هذا التغيير، وتسمى الخيارات الثنائية الآن 100S الرقمية والمنصة الجديدة تقدم فقط خيارات أعلى / أسفل 5 دقائق على أزواج العملات والمؤشرات. لا يزال من الممكن الوصول إلى منصة الكلاسيكية وهناك يمكنك استخدام مجموعة واسعة من الأسواق. وفقا لموقعهم على شبكة الانترنت، فإن مجموعة كاملة من الأصول و إكسيريز تكون متاحة قريبا على منصة جديدة كذلك.
إذا كنت جادا في التداول - وأنا لا أتحدث عن الخيارات الثنائية فقط - ثم يجب عليك اختيار شريك جاد و إيغ في رأيي أن الشريك. هم دار الوساطة المهنية وأنها قد تم القيام بعملهم منذ '74. لم أكن حتى ولدت بعد ذلك حتى أستطيع أن أتخيل أنها يجب أن تعرف ما يفعلونه. انها ليست أفضل الوساطة للمبتدئ ولكن ربما هو أفضل الوساطة الثنائية للتاجر.
إيغ الشكاوى.
الناس سوف تجد دائما شيئا للشكوى حتى عندما يتعلق الأمر أفضل وسيط و إيغ ليست استثناء. لديهم عدد قليل من الشكاوى على شبكة الانترنت ولكن معظم هذه هي حول الانزلاق وتأخر الإدخالات، وهو ما يجعلني أعتقد أن عروض الفوركس الخاصة بهم ليست ممتازة. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي شكاوى بشأن قسم الخيارات الثنائية من إيغ.
تحديث أكتوبر 2018: لا يزال لا يزال ضرب فرع الخيارات الثنائية مع الكثير من الشكاوى. ومع ذلك، اشتكى بعض عملاء الرهان المنتشرين من الطريقة التي تعاملت بها إيغ مع الأمور في 15 يناير 2018 (اليوم الذي قام فيه البنك الوطني السويسري بإزالة الكلمة على اليورو / الفرنك السويسري).
تحديث كانون الثاني / يناير 2017: ما زلنا نواجه شكاوى بشأن الانزلاق وارتفاع أسعار الفائدة ولكن هذه تتعلق أساسا بتداول العملات الأجنبية وليس الثنائيات. ومع ذلك، فقد وضعنا أيضا الشكاوى المعزولة بشأن التأخير في تنفيذ الخيارات الثنائية. ولا يمكننا أن نعبر عن صحة هذه الشكاوى.
إيغ التنظيمية والتحذيرات.
وليس من المستغرب أن يتوافق إيغ تماما مع جميع السلطات التنظيمية في الأقاليم التي تعمل فيها. لم نتمكن من العثور على أي تحذيرات صادرة عن هذه السلطات وعلاوة على ذلك، يجب أن نلاحظ أن إيغ الأسواق المحدودة مسجلة مع الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ (أسيك) تحت رقم عبن 84 099 019 851 ومسجلة في نيوزيلندا مع سجل مقدمي الخدمات المالية تحت رقم FSP18923.
إيغ لا تقدم مكافآت الإيداع الأولى، تجارة خالية من المخاطر، وأنها لن تعطيك تذاكر للحفلات الموسيقية إذا قمت بإيداع المزيد من المال. وكما قلت، هذا هو العالم الحقيقي.
إيغ الانسحاب.
الطريقة المفضلة لإرسال الأموال إليك هي بواسطة بطاقة الائتمان (حاليا لا يمكنهم إجراء الدفعات إلى ماستركارد الصادرة خارج المملكة المتحدة) وهذا عادة ما يستغرق حوالي ثلاثة أيام بعد معالجة الطلب. التحويلات البنكية لأكثر من 100 جنيه مجانية (تطبق رسوم 15 جنيه إذا قمت بسحب أقل من 100) ويتم إجراؤها في نفس اليوم. نفس اليوم! هذا شيء، أليس كذلك؟
تحديث أكتوبر 2018: يتم إجراء التحويلات البنكية داخل المملكة المتحدة (تشابس) في نفس اليوم. المدفوعات باكس يستغرق ما بين 3 إلى 5 أيام عمل. المدفوعات الدولية قد تحمل رسوم 15 جنيه.
الرسوم البيانية والكفاءة المهنية، وسحب نفس اليوم، ومئات من الأسواق للتداول على، والثنائيات على بيتكوين، رؤى واسعة من السوق من المحللين المهنية، ورؤى السوق الفيديو أربع (4) مرات في اليوم (عبر إيغ لايف) وحتى أنها توفر أداة تسمح لك للحفاظ على يوميات التداول على الانترنت. بالمقارنة مع وسطاء الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وأعتقد أن كل شيء هو إضافي مع إيغ.
تحديث أكتوبر 2018: إيغ الآن يقدم الأحد التداول. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة هذا الرابط.
إيغ التقييمات.
الموقع ليس من السهل جدا للمستخدم لسبب بسيط أنه معقد جدا ولديه طن من الميزات لذلك سوف تنفق الكثير من الوقت من خلال كل منهم. منصة يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء أن تعتاد على، ولكن مرة أخرى هذا لأنه يوفر الكثير من الميزات وهذا لا ينبغي اعتباره شيئا سيئا. أكثر من 20 لغة المتاحة.
تحديث يناير 2017: أنها أدخلت منصة جديدة، والتي في رأيي هو أسهل للاستخدام وأسرع ولكن لا يزال معقدا ومع طن من الميزات. منصات جديدة لديها تغذية الأخبار الحية والتغريد تغذية (تركز على الأخبار المالية بالطبع).
عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية 16/20.
أنها توفر حرفيا مئات من الأسواق التي للتداول على وحتى تعطيك إمكانية تداول ثنائي العروض الخاصة، مما يعني أنه يمكنك التداول على نتائج الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة وغيرها من الأحداث الاقتصادية الكبرى (توقع إذا كان العدد الفعلي سيكون أعلاه / أقل من عدد معين سلفا من قبلهم). وتتراوح أوقات انتهاء الصلاحية من 5 دقائق إلى شهرية ولكن يمكنك أيضا التداول سبرينت الأسواق، وهو شكل سريع من الثنائيات، على غرار 60 ثانية أو خيارات توربو. يقتصر انتهاء سبرينت ماركيتس على 60 ثانية، دقيقتين و 5 دقائق (و 20 دقيقة لبعض الأسواق).
تحديث يناير 2017: سبرينت الأسواق / الخيارات الثنائية وتسمى الآن 100S الرقمية والانتهاء المتاح الوحيد هو 5 دقائق. في الوقت الراهن أنها توفر سوى عدد قليل من الأصول، تقتصر على العملات والمؤشرات. وسيتم توسيع نطاق الأصول في المستقبل القريب وفقا لها ولكن يمكن الوصول إلى مجموعة كاملة من 100S الرقمية عبر "القديمة"، منصة الكلاسيكية، والتي لا تزال متاحة.
اللجان، الدعم والعودة الفعالة 18/20.
لا توجد عمولات لفتح حساب (وهو أمر طبيعي لأي وسيط) ولكن سوف تدفع رسوم عدم النشاط 12 جنيه في الأول من كل شهر للحسابات التي كانت غير نشطة لمدة سنتين أو أكثر. الدعم هو بسيط جدا ولن تحصل على أي تكتيكات المبيعات الرخيصة مثل: "لدينا عرض خاص، فقط لأجلك، اليوم فقط" (لاحظ أن بعض إصدارات الموقع لا تقدم الدردشة الحية - اعتمادا على المنطقة). وتستند العائد الفعلي إلى تقلبات السوق، والوقت قبل انتهاء صلاحية الخيار، والمسافة بين سعر السوق وسعر الإضراب، والاتجاهات وغيرها من العوامل. السعر (قسط) لديك لدفع ثمن الخيار هو بالطبع معروفة قبل فتح التجارة والفرق بين ذلك و 100 هو العائد الخاص بك. تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية مع إيغ & # 8211؛ قريبا.
الإيداع والدفع والمكافأة 17/20.
يمكن إجراء الإيداعات عن طريق بطاقات السحب الآلي (بطاقات فيزا أو سويتش / مايسترو أو سولو أو إلكترون أو ليزر أيريش، ويتم فرض رسوم بقيمة 1.5٪ على بطاقات الخصم غير البريطانية) وبطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد - رسم 1.5٪ والتحويلات البرقية. إيغ لا يقبل بطاقات الدفع حيث حامل هو مقيم في الولايات المتحدة. كميزة خاصة، يمكن للعملاء إضافة الأموال عن طريق اي فون خاص وتطبيقات الروبوت. يتم السحب من خلال بطاقات الخصم / الائتمان (أنها لا تجعل المدفوعات إلى ماستركارد الصادرة خارج المملكة المتحدة) والتحويلات البرقية. إيغ لا تقدم مكافأة.
وبالنظر إلى قسم "الإضافات" الذي قرأته في الجزء الرئيسي من هذا الاستعراض، وأعتقد أن الأسواق إيغ تستحق بالتأكيد 20 نقطة من 20. ولكن بالنسبة للتاجر الخيارات الثنائية نموذجية تلك الإضافات قد يكون من الصعب أن نفهم والتكيف معها.
إيغ التقييمات العامة 82 + ينظم (+3) = 85/100.
منصة جيدة، صفقات أسيبت سريع جدا مع انقسام من ثانية، لا توجد قضايا. لسوء الحظ محدودة جدا مع عدد من الأصول والوقت. يمكنك التداول فقط من خلال المملكة المتحدة والأسواق الأمريكية لا 24 ساعة التداول.
أنا لست متأكدا لماذا يقول الناس إيغ هو فكا المنظمة، وفقا لموقعها الخيارات الثنائية ليست منظمة. وهي مرخصة مع لجان المقامرة للمؤشر & # 8217؛ ق!
* المخاوف بشأن تداول الخيارات الثنائية.
المستهلكين في المملكة المتحدة الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية قد لا يكون على بينة من أنه ليس، في الوقت الراهن، نشاط تنظيم فكا.
قد يعتقد المستهلكون أنهم يستثمرون وأن لديهم الحماية القياسية للإطار التنظيمي للخدمات المالية في المملكة المتحدة، عندما لا يكون الأمر كذلك. *
هل الموقع التجريبي إيغ هو نفس الموقع الحقيقي حيث يمكن وقف الخسارة؟
يمكنني استخدام كوبيبوفيتسوفتار للتجارة عبر إيغ.
ديسابتيوند جدا مع إيغ، أنا بصراحة لقد كان لديهم منصة جيدة، ولكن آسف حتى على ديمو التي تحملها عمليات التنفيذ، انها ليست عادلة، لقد تم التداول لسنوات عديدة، حذار،
أنا & # 8217؛ تم التداول لمدة 10 سنوات الآن، والعمل مع مختلف المنصات والسماسرة. أتذكر وجود قضية مماثلة والتفكير في الشيء نفسه. ومع ذلك لم أجد أنه كان تكويناتي تكوين في المنصة التي تسببت في الإعدام الفاشلة أو المحتجزة التي كانت مزعجة حقا. ألق نظرة على & # 8220؛ وضع تنفيذ السوق & # 8221؛ وتأكد من وجودك في & # 8220؛ ماركيت & # 8221؛ مود وليس & # 8220؛ إنستانت / إنستانت إيكسكوتيون & # 8221؛ . عدم الوصول إلى تعقيد ولكن ربما لن يكون لديك ما يكفي من التسامح الأنابيب عندما يكون السوق هو أكثر تقلبا، تسلق أو تتحرك بسرعة لاستخدام التنفيذ الفوري (وبالتالي فاشلة أو حجب الإعدام.) سعيد لشرح أكثر & # 8230؛ آمل أن يساعد هذا :)
دون & # 8217؛ ر تعرف ما كنت تتحدث عنه، وقد استخدمت منصة التداول إيغ لسنوات عديدة لم يكن لديك أي مشاكل.
بكل بساطة أفضل وأسلم. الذهاب رخيصة يمكنك حفظ التخصصات (الثنائيات) في القائمة التي تشاهدها واستخدام أدوات لتحليل ثم نفض الغبار إلى سبراينتس إلى قصيرة / طويلة لأجل. والبعض الآخر هناك ببساطة على الانترنت المراهنات المحلات التجارية.
هذه هي الرجال الوحيد الذي أثق به في الوقت الحاضر. كان من الصعب جدا للحصول على الانسحاب في كل مكان، وأعتقد أن معظم وسطاء ثنائي ستعمل تختفي هذا العام.
لديهم الحد الأدنى من قيم العقود الدنيا لدخول الصفقات، مما اضطر لك أن تأخذ مخاطر عالية جدا. أنها لا تسمح لك لضبط هوامش الخاص بك وإصلاحها أنفسهم على مستوى الذي يجعلك الأكثر عرضة للخطر. أنها تحصل على الخروج من الصفقات كما يريدون، أنها تستخدم الودائع الخاصة بك لتعويض مواقفهم الخاصة. المال هو انخفاض في إيغ هو فقدان المال.
إيغ يدعي أن يكون واحدا من السماسرة الرائدة. أنا & # 8217؛ تم التداول معهم لأكثر من 2 سنوات، أنها دائما تغيير أسعار التسوية ثم يدعون أن المخططات ليست دقيقة. إذا كانت المخططات على موقعها الإلكتروني غير صحيحة كيف يتوقعون من العملاء أن يتداولوا، على سبيل المثال إذا قمت بوضع صفقة وسوق يستقر عند 10091.55 على الرسم البياني المباشر، فسوف يقولون أوه آسف كان سعر التسوية الصحيح 10094.66.
كانوا يدعون أن هذا السعر ليكون على منصة طرف ثالث.
انضممت إلى إيغ ابتداء من عام 2017. لقد واجهت عدد قليل من فوركسكومبانيز من خلال الإنترنت مع ما يسمى & # 8220؛ موثوق بها & # 8221؛ الشركات. لسوء الحظ، عندما تأتي إلى الانسحاب، فشلت كل شيء!
في نهاية المطاف، بعد معرفة أن هناك مكتب إيغ في سنغافورة، طار عمدا في وإلقاء نظرة على المكتب. الموظفين ودية ولها مرافق للمناقشة والاجتماع والتدريب المقدمة.
فتحت حسابي وحاولت سحب المبلغ الكامل من S $ 40K، عادوا إلى حسابي المصرفي في غضون 48hrs.
حتى الآن، ليس لدي أي مشكلة مع إيغ. في الواقع، لدي أصدقاء طلب مني أن أعرض إيغ لهم.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

استعراض الأسواق إيغ.
إيغ هي واحدة من أكبر الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الأوراق المالية في العالم. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، وكانت في الأعمال التجارية منذ عام 1974. أنها أدخلت مؤخرا الخيارات الثنائية لمنصة التداول القوية.
الحد الأدنى للإيداع لحسابات التداول الجديدة هو 150 جنيها إسترلينيا. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 20 جنيها إسترلينيا.
إيغ الأسواق لا تقبل التجار والمستثمرين من الولايات المتحدة، استخدام نادكس بدلا من ذلك.
إيغ ليسنز & أمب؛ اللائحة.
عند مقارنة وسطاء خيار ثنائي، معظم التجار تحقق من وسيط مرخص.
إيغ هو الأكثر مرخصة & أمب؛ منظم وسيط حولها! إيغ ماركيتس لت (رقم الترخيص 195355) & أمب؛ إيغ إندكس لت (ترخيص رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
يمكنك أن ترى رخصة الوسطاء هنا.
الاتصال إيغ الأسواق.
العنوان: كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA.
رقم الهاتف؛ أوك: +44 20 7896 0079.
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

الرقمية 100s التداول.
التجارة على التقلبات، وليس فقط اتجاه السوق، مع لدينا مجموعة كبيرة من 100S الرقمية.
لماذا التجارة الرقمية 100s مع إيغ؟
التجارة حتى عندما لا يمكن التنبؤ اتجاه السوق.
مجموعة متنوعة من الرقمية 100 أنواع.
بما في ذلك لمسة واحدة، سلم، نفق وأعلى / أسفل.
الاختيار من بين المؤشرات، فكس والسلع وأكثر من ذلك.
من ساعة إلى يومية وأسبوعية وشهرية.
الاستفادة من ذلك إذا كنت لا توافق مع التسعير لدينا.
تعرف أرباحك المحتملة والخسارة في المقدمة.
ميزات جديدة 100S سلم الرقمية.
لقد عززنا عروضنا الرقمية 100s مع واجهة جديدة تماما، والمصممة خصيصا لتزويدك بالأدوات اللازمة لجعل التجارة على علم.
يمكنك الآن التداول مباشرة من خلال الرقمية 100 الرسوم البيانية، وفتح وعرض وإغلاق المواقف الفردية بكل سهولة. يمكنك أيضا إغلاق مواقع متعددة دفعة واحدة باستخدام قائمة الإضرابات الجديدة، وإعداد التداول قبل أن يصبح نشطا.
انقر على أيقونة الرسم البياني بجوار اسم السوق الرقمي 100 في الباحث أو لوحة الأسعار لإطلاق مخططنا الجديد وبدء التداول اليوم.
تدفق المخططات.
انظر المواقف الخاصة بك فيما يتعلق حركة السوق الكامنة.
حالات انتهاء صلاحية أكثر وضوحا.
انظر كم من الوقت قد تركت التجارة الخاصة بك مع الثانية من الثانية إلى الثانية مرات انتهاء 100s الرقمية مع أقل من ساعتين المتبقية.
تشغيل الأرباح والخسائر.
انظر الحد الأقصى للربح والخسارة الخاصة بك صفقة ما قبل الصفقة، وتشغيل الأرباح والخسائر خلال.
كيفية التداول إيغ الرقمية 100S.
اختيار السوق والنوع الرقمي المناسب 100، استنادا إلى ما كنت تعتقد أن يحدث.
حدد الإطار الزمني.
اختيار حجم الموقف الخاص بك والعمل على الحد الأقصى من الأرباح والخسائر المحتملة.
انظر التفاصيل الكاملة لجميع 100s الرقمية لدينا في منطقة المساعدة لدينا.
مجموعة من الأسواق.
فوركس.
السلع.
الرقمية 100 أنواع لتناسبك.
عند انتهاء الصلاحية، هل سيكون السوق أعلى أو أقل من المستويات التي اخترتها؟
استخدام سلم عندما كنت تعتقد أن السوق سوف تتحرك بمقدار معين، ولكن لم تكن متأكدا في أي اتجاه.
هل سيكون السوق أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية؟
أعلى / أسفل هي نوع من سلم، ولكن عليك أن تقرر ما إذا كان السوق سوف تنتهي فوق أو أقل من مستوى معين.
هل ضرب السوق مستوى معين قبل انتهاء الصلاحية؟
لمسة واحدة تدفع إذا كنت على حق، حتى لو كان سعر السوق يبقى فقط هناك لثواني.
عند انتهاء الصلاحية، هل تعتقد أن السوق سوف تغلق ضمن نطاق محدد؟
إذا كنت تعرف كل من الاتجاه والمستوى الذي سوف تنتهي في السوق، حاول استهداف 100S الرقمية.
هل يمكنك التنبؤ بالمعدل اليومي أو المنخفض لسوقك؟
اختيار مرحبا لو 100S الرقمية إذا كان لديك رأي حول مدى تقلب السوق سيكون من خلال اليوم.
هل سيبقى السوق بين مستويين مختارين حتى انتهاء الصلاحية؟
استخدام نفق لشراء إذا كنت تعتقد أن الأسواق سوف تبقى مسطحة، وبيع إذا كنت تتوقع منهم لضرب واحدة من المستويات المختارة.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
التنفيذ والتسعير.
تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.
تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.
استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.
رسم الحزم.
استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.
كيف هي 100G الرقمية إيغ بأسعار؟
وتستند الأسعار الرقمية لدينا 100 على سلوك السوق الكامنة، ولكن التي وضعتها مكتب التعامل لدينا. يتم تسعير كل 100 الرقمية بين 0 و 100، وفقا لأربعة عوامل:
الوقت لانتهاء القيمة الحالية للسوق الأساسي توقعاتنا من العرض والطلب التقلب في المستقبل.
وهذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أنك أفضل من التقلب منا، لديك الفرصة لدعم حكمك.
كيف يتم تنظيم 100G الرقمية إيغ؟
ل 100s الرقمية، إيغ آسيا بي تي إي المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة النقد في سنغافورة.
شراء "فتس لإنهاء" ثنائي.
مؤشر مسي سنغافورة مجانا 380.
سنغافورة رقاقة زرقاء في الارتفاع [& غ؛ 383.5] 67.2 - 76.2.
كل عقد يستحق 10 دولار أمريكي لكل نقطة.
السعر الثنائي × حجم العقد × لا. من العقود.
يرتفع السوق في نهاية المطاف. مستوى الإغلاق الرسمي لل مسي.
مؤشر سنغافورة الحرة، كما ذكرت بلومبرغ، هو 385.
قيمة نقطة واحدة = سغد 10.
23.8 x SGD10 = سغد 238.
تم تطبيق معدل (متغير) من 9 نقاط على سعر الفتح الافتتاحي.
أنواع ثنائية.
عند انتهاء الصلاحية، هل سيكون السوق أعلى أو أقل من المستويات التي اخترتها؟
عندما تعتقد أن السوق سوف تتحرك بمقدار معين، ولكن ليست متأكدا من أي اتجاه.
هل سيكون السوق أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية؟
نوع من سلم، عليك أن تقرر ما إذا كان السوق سوف تنتهي فوق أو أقل من مستوى معين.
هل ضرب السوق مستوى معين قبل انتهاء الصلاحية؟
لمسة واحدة تدفع إذا كنت على حق، حتى لو كان سعر السوق يبقى فقط هناك لثواني.
عند انتهاء الصلاحية، هل تعتقد أن السوق سوف تغلق ضمن نطاق محدد؟
إذا كنت تعرف كل من الاتجاه والمستوى الذي سينتهي في السوق، حاول استهداف الثنائيات.
هل يمكنك التنبؤ بالمعدل اليومي أو المنخفض لسوقك؟
هل لديك رأي حول مدى تقلب السوق سيكون خلال اليوم؟ اختيار مرحبا لو الثنائيات.
هل سيبقى السوق بين مستويين مختارين حتى انتهاء الصلاحية؟
شراء إذا كنت تعتقد أن الأسواق ستبقى مسطحة، بيع إذا كنت تتوقع السوق لضرب إما على المستويات المختارة.
اتصل بنا.
مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
+65 6390 5118.
زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.
إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) يحمل رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

7 الخيارات الثنائية.
محاولة أيضا ثنائي الخيار روبوت إذا كنت تبحث عن التجارة الثنائية الآلي.
إيغ هو وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة تقدم فرصا تجارية في الفوركس والخيارات الثنائية. مجموعة إيغ هي شركة تأسست في عام 1974، مع أكثر من 40 عاما من الخبرة.
وقد أثبتت نفسها باعتبارها واحدة من أكبر مزود الأدوات المالية من خلال الفوز بالعديد من الجوائز المرموقة. وسيط يوفر أدوات ممتازة وظروف التداول التي يكاد يكون من المؤكد أن تجلب الإثارة والربح لجميع التجار.
معلومات اساسية:
على الإنترنت منذ عام 2003.
الاختصاص: فكا (أوك)، أسيك (أستراليا)، ماس (سنغافورة)، فما (نيوزيلندا)
البرمجيات: البرمجيات الملكية.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للاستثمار: 5 دولارات.
الحد الأقصى للاستثمار: 3000 دولار.
العملات: ور، أوسد، غبب، تشف، جبي، كاد.
البلدان: جميع الدول باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.
& # 8211؛ مرخصة من قبل العديد من السلطات المؤثرة.
& # 8211؛ موارد تعليمية مفيدة.
& # 8211؛ يقدم خيار حساب تجريبي.
& # 8211؛ لا يقبل التجار من الولايات المتحدة.
7 الخيارات الثنائية التصنيف:
إيغ أنواع الحساب والميزات.
إيغ لديها بنية بسيطة جدا ومباشرة وعرض، حيث يمكن للتجار الاختيار بين نوعين حساب مختلفين فقط:
أولا، حساب تجريبي من السهل جدا لفتح واستخدام. يوفر الحساب 10،000 الأموال الافتراضية التي تعمل مثل النقاط التي يمكنك استخدامها لوضع الصفقات. في حين أن هذا هو، بطبيعة الحال، كمية محدودة يمكنك استخدام الأموال لطالما كنت ترغب في تعلم الحبال من خلال جعل الصفقات الأولى مع الوسيط، وممارسة المهارات الخاصة بك، ووضع استراتيجية قابلة للحياة قبل المخاطرة الاستثمارات الخاصة بك.
يوفر خيار إيغ حسابات الشركات.
في حين وجدنا هيكل النقاط مفيدة جدا، قد يستغرق بعض الوقت لتعتاد على ذلك ونقلها لاحقا إلى التداول المال الحقيقي.
يمكنك فتح حساب تداول المال الحقيقي عن طريق إيداع 200 $ على الأقل، والذي يوفر حساب موحد لجميع العملاء، مع نفس الميزات والصفات. يوفر الحساب الوصول إلى العديد من الأصول، ومركز تعليمي، وأدوات التداول مثيرة للاهتمام ومفيدة، ودعم العملاء عالية الجودة.
إيغ لا تقدم مكافآت الإيداع أو التداول، في حين أن البعض يعتبر هذا الجانب السلبي، وجدنا هذا علامة إيغ هو مكان للتجار بدلا من المقامرين. الشروط والأحكام لا يوجد متطلبات الانسحاب مخبأة في غرامة الطباعة وفرص التداول شفافة جدا، مع الأموال آمنة قدر الإمكان مع أي فرصة للحصول على تأمين في حسابك بسبب المكافآت التي قد قبلت.
هل حاولت التداول الآلي حتى الآن؟
العديد من التجار خيار ثنائي ناجحة استخدام أفضل برامج التداول الآلي بالكامل في السوق التي حصلت على معدل مذهل معدل الفوز من 91٪ في اختبارنا & # 8211؛ الخيار الروبوت. برنامج الحائز على جائزة يسمح لك للتجارة أكثر ربحية مع أقل العمل. أفضل شيء في ذلك هو أنه الآن خال تماما لقرائنا، ولكن ربما ليس لفترة طويلة جدا، لذلك أوصي لك لمحاولة بها اليوم.
منصة التداول إيغ.
إيغ يستخدم البرمجيات التجارية الملكية مع تصميم مبتكر ومثير للاهتمام الذي يوفر مرات التنفيذ جيدة. في حين قد يستغرق بعض الوقت لتعتاد على منصة، انها بديهية للغاية وسهلة الاستعمال.
ويدعم النظام الأساسي على مختلف الأجهزة النقالة، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية. الموقع تبدو حادة والمهنية وتمتعنا المعلومات المعروضة في علامات التبويب والقوائم المنسدلة على الرغم من أنه يمكن أن يكون مربكا إلى حد ما بالنسبة للتجار الجدد.
هذا العرض متنوع جدا عندما يتعلق الأمر بموجودات تداول الخيارات الثنائية وأوقات انتهاء الصلاحية ولكن لا توجد أوقات انتهاء صلاحية أقل من خمس دقائق، لذا فمن المحتمل أن تكون هناك مواقع أفضل للتجار الذين يبحثون عن فرص تداول قصيرة الأجل وسريعة الخطى. وتشمل خيارات التداول عالية / منخفضة، لمسة واحدة، سلم، الهدف، وأنفاق الأنفاق.
لقطة شاشة.
إيغ تنظيم ودعم العملاء.
إيغ هو وسيط مقره في المملكة المتحدة ويقدم خدمات لقاعدة عملاء ضخمة في جميع أنحاء العالم. السمسار مرخص من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم التسجيل 195355 و 114059.
ولديها مكاتب في أكثر من 15 بلدا في جميع أنحاء العالم، وهي مرخصة ومنظمة في العديد من الأسواق الهامة الأخرى مثل أستراليا (أسيك)، وسنغافورة (إيغ إجا بت لت التي ينظمها ماس) ونيوزيلندا (مع شركة إيغ ماركيتس ليميتد).
وبالتالي فإن إيغ مزود عالمي للخدمات المالية ويقدم الموقع ودعم العملاء في العديد من اللغات المختلفة. خدمة العملاء هي أرفع مع وسيط، مع قنوات الدعم عن طريق البريد الإلكتروني، والهاتف، والدردشة الموقع الذي هو متاح 24/5 واستجابة للغاية.
التعليم والأسئلة الشائعة.
إيغ لديها مركز تعليمي كبير، وتقدم كل من العناصر التجارية بسيطة وكذلك دروس أكثر تقدما للمساعدة في تحقيق أفضل استفادة من الاستثمارات الخاصة بك. سوف أدلة الفيديو توفير تعليمات على جميع الميزات المتاحة، وهناك أيضا المواد التعليمية على استراتيجيات التداول المختلفة، فضلا عن أدوات التحليل.
قسم الأسئلة الشائعة يبدو أنه لا يزال في مراحل تطوير حيث يمكننا أن نرى بعض التفاصيل الناقصة واضحة على الخدمات المصرفية والمتطلبات التجارية وأكثر من ذلك. ومع ذلك، فإن دعم العملاء هو المختصة جدا ومتوفرة للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم، في حين يجري أيضا قادرة على حل القضايا التقنية وغيرها من القضايا تواجه المستخدمين.
المصرفية مع إيغ.
المصرفية هي سهلة جدا ومباشرة مع إيغ، حيث أنها تسمح العديد من وسائل الدفع المختلفة لكل من الودائع والانسحاب. يمكن للتجار استخدام التحويلات المصرفية المصرفية، الشيكات، فضلا عن مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان والخصم بما في ذلك فيزا، ماستر كارد، مايسترو، الكترون وأكثر من ذلك بكثير. في حين أن ليس كل وسائل الدفع سوف تكون متاحة في جميع البلدان إيغ يقدم الخدمات في، انها آمنة أن نقول أن هذا هو واحد من العروض الأكثر تنوعا عندما يتعلق الأمر المعاملات.
لا يقبل وسيط إيغ معالجات دفع طرف ثالث لمزيد من السلامة وأمن الأموال. ولإعادة ذكر ذلك، سيتعين على جميع التجار تقديم معلومات شخصية وتجربة تداول بالإضافة إلى تأكيد هويتهم من خلال عملية تحقق.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار والحد الأدنى للسحب هو 100 دولار. يمكن للتجار أيضا إجراء عمليات سحب أصغر ولكن مع بعض الرسوم ومن خلال إجراء يتضمن مكالمة هاتفية. هناك أيضا رسوم لطرق الإيداع والانسحاب المختلفة لذلك فمن الأفضل للتحقق من هذه قبل الإيداع. دعم العملاء هو بالمعلومات جدا، وسوف تكون قادرة على الحصول بسهولة على تفاصيل عن الطريقة المفضلة لديك. على سبيل المثال، رسوم معاملات بطاقات الائتمان هي 1،5٪.
اعتراضنا الوحيد هنا هو أننا يجب أن نتواصل فعلا مع الدعم للحصول على تفاصيل، في حين أن الموقع أسئلة وأجوبة حول الخدمات المصرفية هو عمليا غير موجودة. ومع ذلك، فإننا نتوقع أن يتم تحديث هذا مع قسم الأسئلة الشائعة الجديد.
الاستنتاج النهائي.
تأسست في عام 1974 وعلى الانترنت منذ عام 2003، إيغ هي واحدة من كبار مقدمي الخدمات المالية في المملكة المتحدة. وتتيح السمسرة، المرخصة من قبل الهيئات الرقابية في جميع أنحاء العالم، الظروف المواتية والسلامة العامة والأمن.
مع الحد الأدنى للاستثمار فقط 5 $ وعوائد كبيرة، إيغ يصبح نقطة الصدارة لأنواع مختلفة من التجار من خلال نوع حساب واحد. وتتراوح أوقات الانسحاب من ثلاثة إلى سبعة أيام وتعتمد إلى حد كبير على طرق الدفع التي تستخدمها. خدمة ذات جودة عالية هي مقربة جيدا مع دعم العملاء المؤهلين ودية هناك لتمكين أفضل تجربة للمستخدم.
معلومة اضافية.
خدمة العملاء: البريد الإلكتروني، الهاتف والدردشة الحية.
اللغات: الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية، السويدية والنرويجية.
خيارات التداول: عالية / منخفضة، عند الطلب (60 ثانية)، لمسة واحدة، المدى.
الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.
الإغلاق المبكر: نعم.
وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 5 دقائق +
الودائع والسحب: التحويلات المصرفية المصرفية، والشيكات، وبطاقات الائتمان والخصم بما في ذلك فيزا، ماستر كارد، مايسترو، الإلكترون وأكثر من ذلك.
الانسحاب الوقت: 3-5 أيام عمل.
حساب تجريبي: نعم.
7 استعراض الخيارات الثنائية: إيغ: 4،5 النجوم.
المحتوى ذو الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

Comments