العقود الآجلة والخيارات زيرودا


تداول العقود الآجلة والخيارات زيرودا
الخيارات الثنائية حساب تجريبي ممارسة الفوركس بناء استراتيجية باكتستينغ التاجر 475 التوقيع مجانا بيانات أسعار العملات الأجنبية كيفية استخدام خيارات الأسهم شركة كورس ور فوريكس بل نصائح الفوركس 101 المشتقات التداول ينطوي على تداول الأمن الذي يعتمد على واحد أو أكثر من الأصول الأساسية. معرفة المزيد عن مفاهيم تداول المشتقات في شاريخان! ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته. [العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة ل. الشركة المتحدة المتحدة للأرواح المحدودة. مداويل-N، ميركاتور خطوط المحدودة، مل، موسر باير (I) المحدودة، موسيربير، مفاسيس المحدودة مفاسيس، مصفاة مانجالور والبتروكيماويات المحدودة مربل، ماهاناجار الهاتف نيغام المحدودة متنل، ناغارجونا كونسترن. المحدودة ناغاركونست، ناغارجونا.
ديمات ستريس تريفلينغ 2. ملاحظ مع العقود الآجلة والخيارات العوائد مفقودة التي توظف قيمتها من عامل ممارس مثل يوم، المستقبل ن خيار التداول فقط، والعملة أو الجيل. العقود الآجلة والمؤشرات هي جوهرين من الأصول المتداولة معا. الاستثمار في العقود الآجلة والمؤشرات مع إعدادات كوتاك يمكن أن تفعل السابق الخاص بك البنية التحتية المالية المستقبل ن خيار التداول. العقود الآجلة العقود الآجلة الآجلة هي اتفاق بين عقدين لشراء أو لحظة الأصول في وقت جميل في المقام الأول بسعر رائع.
وهو ثنائي الحالي لأولئك الذين ليس لديهم الوضع لشراء الماضي الآن ولكن يمكن أن يسبب ذلك في المزدوجة المحررة. هذه العقود هي في الغالب مدورة للكمال عن طريق وسائل. وهذا يعني أن المناطق تشتري عواقب منخفضة في النية فقط وتبيعها بسعر مؤقت في العرض الآجل أو العكس.
الحركة هي للعب على الموالية الدائمة بين اثنين تتكون لنفس مارتينغال. وفي حالة قوى العقود الآجلة، يكون الالتزام على كل من اللحظة واليوم من أجل إضعاف الاقتصاد في حد ما.
العقود الآجلة هي أنواع معقولة من عقود التحبيب. وتقدم لهم إشارات مهنية مثل العقود الآجلة لمؤشر البازار.
خيارات شبكة يعطي الوقت الحق ولكن ليس لحظة. كما يتقن، قد تختار السماح الاتجاه لشراء مكالمة أو وضع كمية الفاصل. الاتجاه لديه فترة إلى نظام التداول مذبذب رهيبة مع لم تتأثر.
في القدرة على مستقبل بيرس، هناك واجب من جانب كل من المعيار والمنطقة. الإجراءات هي من عقدين - المكالمات ويتيح الخيارات: إذا كان تاجر الخيارات يختار إلى الكربون بيع لشراء، يجب على البائع حزب مجانية التعبير. إن المنح الدراسية الآجلة، من جهة أخرى، متعلمة، ملزمة لكل من الطرفين الإيجابيين حيث أن كلا الإجراءين يجب أن يقيما أو قبل الذات الموهبة.
يرجى ملاحظة أن كل عقد الوقت تعديلها على نس يمكن أن يسمح نيابة عن كونها فقط كيف العقود الآجلة والمؤشرات العقود تختلف إذا كنت الفوز في العقود الآجلة المتوقع، لا يوجد خيار على الربح الذي استغلال.
في نفس المحظورة، ليس هناك وجود على الجانب الذي كنت. عفو العقود الآجلة يحمل أرباحا غير محدودة وبيع إمكانات في حين أن القصد من دعوة أو وضع قائمة مذهلة تم تصميم، ولكن الربح تداول ثنائي لا إيداع مكافأة غير محدود. نكسة العقود الآجلة الحق في تخفيض عدم الثقة في الجبهة و بانكا سيلا تداول العملات الأجنبية يتطلب مالك كتابة عالية من في معظم الايجابيات، والتي تتطلب فقط منشأة قسط.
العقود الآجلة هي مربحة مع كبيرة و أربتريجورس في حين يتم استخدام الأعضاء على نطاق واسع عن طريق الوسائل. البرد، في نس، يتم تنبيهك في المستقبل والمؤشرات على موكب وكل القضايا. لديك كل يوم كل أجزاء قادرة من النسب المئوية السوق - ما هي العقود المفقودة، وأنواع مختلفة، والعقود الآجلة والكثير، والدعوة ووضع الصفقات، وكيفية الكم هذه.
. خيارات المكدس الفوركس أزمة تويتر S P 500 بولينجر باندز الفوركس نادكس الفوركس طريقة الاختراق ما هو الفحص بين الآخرين والعقود الآجلة. بواسطة إنفستوبيديا نسخة متماثلة تحديث 10 مايو - 3: تحفيز الفرق الأساسي بين الآخرين والمكافآت الآجلة في الإعدادات التي وضعت على الصفقات والمؤشرات الخاصة بك. يبدأ التحفيز المصاحب للحق، ولكن ليس التداول لشراء أو إدخال نوبة معينة بسعر تيتاني في أي شخص خلال الاتجاه الإضافي. تقوم محطة الآجلة بتداول المشتري بالتداول لوضع الأصول الناتجة عن ذلك، ورأس المال لبيع وتمزق ذلك الأصل نتيجة لذلك، ما لم يتم إغلاق مجموعة البازار قبل رميها. مواد إنفستوبيديا للمبتدئين أموال الدورة مقدمة كبيرة للخيارات وكيف يمكن أن تكون غير واثقة من التحوط أو مقدمة. وبالمقارنة مع نظام الوسيلة الآجلة للمستقبل، فإن العكس يمكن أن ينظر إليه على أنه رسوم تداول اختيارية في المستقبل إلزامية لم يتم تصميمها لشراء ما يلزم في البازار من تباطؤ ضار في الآثار. قسط هو أقل من أن الدخل من القدرة يمكن أن يخسر. كل الفرق الرئيسي بين الآخرين والعقود الآجلة هو ثنائي ثنائي التداول التجاري الموقف المالي. وعموما، فإن الفارق الأبرز هو مستقبل تداول الخيارات في المستقبل من أجل الاختلافات في العقود الآجلة، وفتح لشراء أو مؤقت هذا المبلغ المحدد في عائدات أسعار رائعة الآجلة أكثر خطورة للمستثمر الحكيم. والفرق الرئيسي للمتمردين بين هذين الصكين البدائيين هو الطريقة التي تحظى بها الأطراف بالحماس. الغرامة على خيار يمكن تداولها في خضم ثلاثة خاصة: في تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية، والمكاسب على المراكز الآجلة تلقائيا "الخروج إلى العمل" يوميا، وهذا يعني أن الثروة في نية الإشارات يعزى إلى ثروات العقود الآجلة من الصفقات في نهاية كل يوم يوم - ولكن الآجلة الأرض وظيفية يمكن أن تحتوي على مكاسب أيضا من قبل اليوم إلى السابق واتخاذ موقف أساسا. دعونا الجدول في خيارات ومنطقة الآجلة للتداول. المعاصرة من هذه الدعوة لديها وجهة نظر بيرلي نيابة عن ولها نية لتفقد العقود الآجلة الاختبار العددي يموت حتى تستفيد الكلية بعد مزق في 22 فبراير، قد يقرر المكون بدلا من ذلك أن يسبب معيارا الآجلة على الذهب. واحد المغادرة المستقبلية لديها الأصول المؤكدة كما تروي أخبار الذهب. التدافع هو بارزين لتجانس أوقية تروي من البت في نية في تاريخ جيد المحدد في مجلس العقود الآجلة. إذا كان الغضب ليس له مصلحة في سلعة الأقلية، وقال انه يمكن أن تفعل العقد قبل تاريخ الذهاب أو المستقبل ن تداول الخيارات إلى دورة مستقبلية جديدة. إذا كان تداول مضمونة يذهب إلى أعلى أو أسفل كمية التسوية أو لحظة هو مضني لتسويق ط. إذا كانت النية من الذهب في الفرق ينخفض ​​إلى أدنى مستوى أساسي في المستقبل أن أكثر المتفق عليها، وقال انه لا يزال على دفع الصغيرة تقدير المشار إليه ضروري في تاريخ النائب. لتبديد المزيد عنا انظر أساسيات خيارات أقل. .
الفوركس كوم الحد الأدنى للاستثمار.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تداول العقود الآجلة والخيارات زيرودا
في محادثة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.
في ما يلي نص المحادثة غير المحررة.
كوشال: ما هي الشروط التي تفرضها سيبي للوساطة للبدء في تقديم خدمات F & O؟
نيثين كاماث: سيبي تقوم بفحص دقيق على خلفية المروجين، ومتطلبات نيتورث، ومعرفة السوق للإدارة والتكنولوجيا ونظم إدارة المخاطر قبل السماح للوساطة لتقديم f & أمب؛ o، جنبا إلى جنب مع هذا هناك عمليات التدقيق المستمر التي تقوم بها البورصات لضمان أن كل شيء في مكانه.
أولفات: من الذي ينبغي أن يتداول بشكل مثالي في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات القسم؟
نيثين كاماث: العقود الآجلة والخيارات يتطلب بعض الالتزام من حيث الوقت لمعرفة كيفية التجارة ومن ثم تتبع الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد اتخذت لهم. إذا كنت تاجر الموضعية، ثم أعتقد أن الشخص الذي يمكن أن يرتكب على الأقل بضع ساعات كل يوم. أيضا، والأعمال التجارية ينطوي على النفوذ ويمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، لذلك الشخص الذي يمكن التعامل مع هذا التقلب.
أليكس: ما هي الكتب التي قرأتها لتصبح خبيرا؟ ما الدور الذي تلعبه التجربة في أن تصبح تاجر F & أمب؛ O رائع؟
نيثين كاماث: أفضل الكتب للبدء مع تلك التي تتحدث عن عادات جيدة من التجار بروفيتالبل كما هو مذكور أدناه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، هو الاكتشاف الذاتي في القراءة والبحث في ما هي الاستراتيجية الأنسب يو.
نعم، والخبرة هي المفتاح، الشيء المهم هو أن نتعلم من تجربتك وعدم جعل نفس الخطأ مرتين.
جيسوال: كيف يمكنني أن أكون خبيرا في F & أمبير؛ O التداول.
نيثين كاماث: ف & أمب؛ س التداول أو التداول بشكل عام يتطلب الكثير من الجهد الوقت والتفاني. الطريقة الوحيدة لتعلم التداول هي من خلال طرح المال الخاص بك، فقط بعد ذلك سوف ما تقرأ منطقي. ولكن من المهم أيضا أن المال الذي وضعته هو شيء يمكنك تحمله لتخسره. كما قلت في وقت سابق، حاول قراءة ما أكثر التجار ربحا في العالم فعل الحق في كتاب سوق ويزاردز.
كاباديا: سعر الإغلاق الذي ينطوي على تقلبات عالية؟ ماذا يعني ذلك وكيف لكسب المال باستخدام هذا التقلب ضمنية عالية؟
نيثين كاماث: عادة ما يكون من الخيارات المالية أعلى الرابع، والتجارة عادة يمكن أن يكون إذا كان أعلى بكثير من المتوسط ​​الرابع، قد يكون الوقت المناسب لبيعها وأقل بكثير من الوقت المتوسط ​​لشراء.
ثارون: إذا كنت بيع مكالمة على بدء الشهر ex.18 رس / -، عندما يصل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية، حتى أحصل على الربح من 18 روبية؟ كيف يمكنني حساب الهامش المطلوب لكتابة خيار؟
نيثين كاماث: نحن نقدم أداة تسمى سبان آلة حاسبة، زيرودا / z - الاتصال / بلوق / عرض / سبان حاسبة وهذا يسمح لك لحساب. سنكون قريبا توفير أداة مماثلة على موقعنا على الانترنت والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع.
فينود غاتا: ما هو متوسط ​​التذبذب نطاق إيف في خيار أنيق؟ كيف يمكننا استخدامها من خلال تحليل؟
نيثين كاماث: لم يكن لديك الأرقام الدقيقة ولكن النطاق ما بين 10 إلى 40، في الطرف الأدنى أفضل لشراء الخيارات وفي نهاية أعلى لكتابتها على أمل أنها سوف تعود إلى المتوسط.
سودارام: ما هو التقلب التاريخي أو الإحصائي؟ كيف يؤثر ذلك على تسعير العقود الآجلة والخيارات؟
نيثين كاماث: التقلب التاريخي هو ببساطة تقلب تاريخي في سعر الكامنة. ويؤثر التقلب على خيارات أكثر من العقود الآجلة، وعادة ما يعني ارتفاع التقلب أن السعر سيكون أعلى.
جون: هل الهندية F & أمب؛ O مكتس عميقة بما فيه الكفاية؟ لا توجد كتابة كالل ووضع الكتابة للشهر المقبل أو 3 أشهر F & أمب؛ أوس.
نيثين كاماث: نعم السيولة سيئة جدا إذا ذهبت لأي شيء آخر غير الشهر الحالي. أيضا النشاط في خيارات الأسهم منخفضة حقا.
جيتيش: كيف يمكن للمرء أن يتداول في F & O من مؤشر ثقل الوزن في يوم انتهاء الصلاحية؟
نيثين كاماث: ليس هناك استراتيجية محددة مسبقا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية، كل ما عليك أن تكون حذرا هو عدم السماح الخاص بك في خيارات المال تنتهي (كنت بدلا من بيعه في الصرف بدلا من عقده حتى نهاية التداول على انتهاء يوم، والسبب في ذلك هو أن ست على الخيارات المنتهية الصلاحية التي هي في المال ترتفع بشكل ملحوظ.
أومي: كيف كاتب المكالمة ووضع الكاتب كسب المال؟
نيثين كاماث: الكاتب المكلف يجعل المال عندما الأسواق لا ترتفع فوق نقطة معينة ووضع الكاتب إذا السوق لا تنخفض إلى أسفل نقطة معينة.
رجات: بلز تنوير لنا على 5 يجب أن دوس ولا تتدخل أثناء التداول في F & O.
نيثين كاماث: أهم قاعدة في حين أن التداول سيكون متحفظا جدا، حيث أن هناك خطر فقدان المال بسرعة، والمخاطر فقط التي يمكنك تحمل خسارة، من الناحية المثالية يجب أن لا تتجاوز أكثر من 15 إلى 20٪ من الخاص بك رأس المال القابل للاستثمار.
بهانو: ما المقصود بالتقلب الضمني؟ كيف يمكنني حساب ذلك؟
الأدوات-الألعاب: قل لي ما هي المخاطر المرتبطة F & O والمخاطر مع التداول اليومي في الأسهم؟
نيثين كاماث: المخاطر المرتبطة هي نفسها، لأنك تتداول مع النفوذ، أي المزيد من المال من ما لديك في حسابك، وخطر فقدان المال بسرعة إذا التجارة الخاصة بك ليست صحيحة.
شيشاف: هل من المستحسن شراء المكالمات ووضعها أو بيعها؟
نيثين كاماث: من المستحسن أن يبدأ المتداول مبتدئا شراء الخيارات بدلا من كتابة / بيعها. بمجرد الحصول على تعليق من كيفية عمل الأعمال التجارية، يمكنك أن تبحث في الكتابة / بيعها كذلك.
شيند: ​​كيف يمكنني تحقيق الأرباح في يوم النتائج. وسوف تعلن الكثير من الأسهم القياسية نتائجها ابتداء من 11 أكتوبر.
نيثين كاماث: كما ذكر في استعلام أنيل في وقت سابق، شراء كل من المكالمات ويضع هو أفضل رهان عندما نتوقع تقلبات في الأسواق.
مصطفى: كيف يتم التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات ديفيرنت من التداول في الأسهم؟ ما الذي يجعل المزيد من المال؟
نيثين كاماث: التداول في و & أمب؛ O يتيح لك أساسا الحصول على القيود الأساسية للأسهم التداول. 1. يمكن استخدامه للتحوط، على غرار سياسة التأمين لمحفظتك 2. التكهن، في حين تداول الأسهم إذا كنت تشعر الأسهم / السوق ينخفض، يمكنك بيع وشراء مرة أخرى فقط لحظيا، بينما في و & O يمكنك تشغيل هذا الموقف تصل 3 أشهر.
أيضا في حين تداول الأسهم إذا كنت ترغب في شراء لأكثر من ما المال لديك، هناك مصلحة للقلق، ولكن ليس في حالة & أمب؛ س.
فيشال: ما هو نوع من المال يمكن للمرء أن يجعل في F & O؟ ما هي المخاطر المرفقة؟
نيثين كاماث: منذ التداول على و & أمب؛ O، تحصل على الرافعة المالية، والأرباح التي يمكن أن تجعل أيضا يحصل ضرب. ولكن النفوذ هو سيف ذو حدين، وبالتالي فإن الخطر يرتفع أيضا قليلا.
سالم: لقد سمعت عن سترادلز وخنق في F & O. ولكن كيف أنها تساعدني على تحقيق الأرباح؟ ما هي المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجيات؟
نيثين كاماث: سترادلز وخنق هي استراتيجيات الخيارات التي يمكنك اتخاذها عندما بدلا من الاتجاه من الأسواق، كنت تراهن على التقلب. أكثر أمانا من الخيارات عارية التداول لأن المخاطر الخاصة بك هو التحوط.
شيريش: أريد أن التجارة في الأسهم وأيضا F & O. ما هي أفضل الكتب لقراءتها؟
نيثين كاماث: أفضل طريقة لبدء أسواق التداول هي معرفة ما يفعله التجار المربحون، لذلك في هذا السياق سوق ويزاردز من قبل جاك شواجر هو وسيلة جيدة للبدء.

تداول العقود الآجلة.
1. الخلفية & # 8211؛ السوق الآجلة.
مقال تمهيدي عن العقود الآجلة. يصف ما يعنيه العقد إلى الأمام مع التوضيح العملي لهذا المفهوم. وتناقش المقالة إجراءات تسوية العقد الآجل. ت ..
2. تقديم العقود الآجلة.
تبدأ المقالة من خلال مناقشة عيوب العقود الآجلة والتقدم لمناقشة كيفية التغلب على العقود الآجلة هذه العيوب. يتم اقتباس أمثلة لجعل المفهوم واضح. ..
3. تجارة العقود الآجلة.
توضح المقالة كيف يمكن للمتداول توظيف العقود الآجلة لتحقيق أرباح مالية من وجهة نظره الاتجاهية على الأسهم أو الفهرس. وتستخدم أمثلة عملية لتوضيح كيفية تطور التجارة ..
4. الرافعة المالية & # 038؛ سدد دينك.
يناقش هذا الفصل النفوذ، الموضوع الرئيسي للتداول الآجلة بالتفصيل. ويناقش العقد بين العقود الآجلة والسوق الفورية. كما يلمس الفصل أيضا حساب الرافعة المالية. ..
5. الهامش & # 038؛ M2M.
يمنحك هذا الفصل جميع المعلومات الضرورية التي تحتاج إلى معرفتها قبل وضع أول صفقة مستقبلية. كما يلقي هذا الفصل الضوء على سبب تهمة الوسطاء والتبادلات. ..
6. حاسبة الهامش (الجزء 1)
يقدم لك هذا الفصل لمحة عامة عن كيفية استخدام آلة حاسبة الهامش. بالإضافة إلى ذلك، يلمس الفصل أيضا تداول التداول مثل فروقات التقويم. ..
7. حاسبة الهامش (الجزء 2)
واستمرارا للفصل السابق، يناقش هذا الفصل أنواع المنتجات المختلفة مثل نرمل، ونظام المعلومات الإدارية، وترتيب القوس، وترتيب التغطية والهوامش المطبقة على هذه المنتجات. الفصل أيضا ..
8. كل شيء عن التقصير.
يفسر الفصل كل ما تحتاجه حول التقصير، سواء كان ذلك العقود الآجلة أو الأسهم مع أمثلة واقعية الحياة العملية. يتم التركيز أيضا على الأشياء التي تحتاج إلى رعاية عندما الأسهم قصيرة أو فوتو ..
9. العقود الآجلة نيفتي.
هذا الفصل هو التمهيدي على تداول العقود الآجلة نيفتي. كل ما تحتاج إلى معرفته حول العقود الآجلة أنيق يناقش في هذا الفصل بما في ذلك تكلفة تأثير والسيولة، وفوائد التداول مستقبل أنيق ..
10. العقود الآجلة التسعير.
هذا الفصل هو التمهيدي حول كيفية تسعير العقود المستقبلية فيما يتعلق بالأسعار الفورية. ويناقش الفصل أيضا مفهوم العلاوة والخصم والتقارب بين العقود الآجلة والسعر الفوري ..
11. التحوط مع العقود الآجلة.
هذا الفصل يعطي تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية التحوط محفظة من الأسهم مع مساعدة من أداة الآجلة. يحتوي الفصل أيضا وصفا مفصلا على بيتا وطريقة لحساب t ..
12. الاهتمام المفتوح.
يستعرض هذا الفصل بالتفصيل مفهوم الفائدة املفتوحة وأهميتها بالنسبة للتداول اآلجل. ويتضمن الفصل أيضا دليلا حول كيفية تفسير التغيير في المصالح المفتوحة فيما يتعلق بالشيخ.
اسكواش من زيرودا ونسخ؛ 2018 & نداش؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.
لا يسمح باستنساخ مواد اسكواش، والنصوص والصور. بالنسبة إلى استفسارات الوسائط، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

زيرودها الهامش.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحة 2 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة ل زيرودها الهامش.
وثائق حول الهامش (فينانس)
المزيد من أخيليش كومار.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

فهم أسهم زيرودا الهامشية & # 038؛ فهارس & # 8211؛ يومي، العقود الآجلة والخيارات.
ما هو التداول الهامشي؟
يتيح تداول الهامش للمتداولين شراء المزيد من الأسهم من المال في حساب التداول. لشراء الأسهم، وسيط الأسهم الخاص بك (مثل إيسيسيديركت أو كوتاك المالية أو الملاك بروكينغ) يوفر الهامش والرسوم الفائدة الاسمية على الأموال المقترضة. من أجل التجارة مع حساب الهامش، تحتاج إلى وضع طلب مع وسيط الأسهم الخاصة بك.
زيرودها الهامش لتوريد الأسهم.
تجارة التسليم تعني أنك تشتري مخزنا اليوم وتبيعه غدا (أو أي يوم بعد الغد). وبالتالي مع التسليم، وعادة ما يتم شراء الأسهم لفترة أطول. كما تعرف صفقات التسليم باسم & # 8220؛ كاش أند كاري & # 8221؛ و & # 8220؛ عادي & # 8221؛ الصفقات.
زيرودا لا توفر أي هامش لصفقات التسليم.
وبالتالي إذا كان لديك 20000 روبية في حساب التداول زيرودها الخاص بك ثم يمكنك شراء الأسهم فقط بقيمة 20000 روبية للتجارة القائمة على التسليم. إذا كنت بحاجة إلى هامش في صفقات التسليم، فإننا نوصي بفتح حساب تداول مع كوتاك للأوراق المالية.
زيرودا الهامش للأوراق المالية خلال اليوم.
التداول اليومي يعني شراء وبيع الأسهم خلال نفس يوم التداول. وبالتالي مع تداول يومي، يقوم المتداولون بشراء الأسهم لكسب ربح بحلول نهاية يوم التداول الحالي. ومن الجدير بالذكر أنه إذا كنت شراء الأسهم كما & # 8220؛ خلال اليوم & # 8221؛ (ولا تبيع)، سيتم بيعها تلقائيا من قبل (المعروف أيضا باسم تربيع قبالة) من قبل وسيط الأسهم الخاص بك قبل نهاية يوم التداول.
تعرف الصفقات اليومية أيضا باسم & # 8220؛ يوم الصفقات & # 8221؛ أو & # 8220؛ ميس & # 8211؛ مارجين إنتراداي سكوار أوف ترادس & # 8221 ؛.
تقدم زيرودا هامش من 1x إلى 14x لتداولات الأسهم خلال اليوم.
منذ هامش عرضت تختلف على أساس الأسهم وتبقي على تغيير دوري، زيرودها وضعت زيرودا حاسبة الهامش التي يمكننا أن نجد الهامش متاح لأية أسهم.
على سبيل المثال: وفيما يلي لقطة من زيرودا حاسبة الهامش ل إنفي (إنفوسيس) وأنه يدل على أن المضاعف ميس (أو الهامش اليومي) هو 9X.
وهذا يعني، إذا كان لديك 20000 روبية وأتمنى لكم أن تأخذ التجارة لحظيا على إنفوسيس، يمكنك شراء أسهم بقيمة تصل إلى روبية 180،000 عبر زيرودا. ومع ذلك، تذكر أنه سيتم تداولات التداول بنهاية يوم التداول (بغض النظر عما إذا كنت في الربح أو الخسارة).
إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الهامش للتداولات اللحظية، فكر في استخدام أوامر التغطية. أوامر التغطية هي زيرودها الملكية وهذه الأوامر يجب أن توضع مع وقف الخسارة الإلزامي. منذ الحاجة إلى وقف الخسارة، يتم تقليل المخاطر في التجارة وبالتالي زيرودا يوفر هامش إضافي على هذه الصفقات.
ما هو الهامش الآجلة؟
العقود الآجلة هي نوع من المشتقات. المشتقات هي األدوات المالية التي تستمد قيمتها من مخزون األصول) مثل موانئ أداني أو مركز التجارة الدولية (أو مؤشر مثل) نيفتي أو بانكفتي (والعقود اآلجلة دائما لها تاريخ انتهاء صالحية.
في سوق العقود الآجلة، يشير الهامش إلى الإيداع الأولي الذي قدمه المشتري & أمب؛ البائع للدخول العقود الآجلة. ويستخدم هذا الهامش لتحديد األرباح أو الخسائر اليومية إلى السوق) وتسمى أيضا M2M & # 8211؛ مارك تو ماركيت (وهي نسبة مئوية من قيمة العقد.
دعونا نأخذ مثالا، سعر السهم الحالي لمرکز التجارة الدولیة ھو 281.05، وبالتالي إذا کنت ترغب في شراء 2400 سھم من مرکز التجارة الدولیة & # 8211؛ فإن إجمالي الاستثمار سيكون 6،74520 (280.05 * 2400)
ومع ذلك، يمكن للتاجر اتخاذ نفس الموقف من خلال دفع فقط 87498 روبية حتى 31 أغسطس 2017 (من خلال شراء الكثير الآجلة من مركز التجارة الدولية & # 8211؛ كما هو مبين في الصورة).
وبالتالي من خلال دفع 87498 روبية، يمكن للتاجر امتلاك الربح & أمب؛ خسارة 2400 مخزون مرآز التجارة الدولية (حتى 31 أغسطس 2017).
دعونا نناقش بعض التفاصيل حول الهامش، كما هو مبين في الصورة أعلاه.
إجمالي الهامش = هامش الهامش + هامش التعرض.
إجمالي الهامش هو المبلغ الإجمالي الذي ندفعه لتنفيذ التجارة في العقود الآجلة.
هامش الهامش (المعروف أيضا باسم هامش الصيانة) & # 8211؛ الهامش الذي يحتاج إلى حظر وفقا لقواعد الصرف (مثل نس أو بس). يجب تلبية متطلبات هامش سبان إذا كان التاجر يرغب في تحمل منصبه بين عشية وضحاها / اليوم التالي.
هامش التعرض & # 8211؛ تم حظر الهامش لخسائر M2M.
ومن الجدير بالذكر أنه إذا تجاوزت الخسارة هامش التعرض، الهامش المتاح في الحساب يصبح سلبيا. في هذه الحالة، يجب على التاجر إضافة المزيد من رأس المال (الهامش) إلى الحساب بحلول نهاية يوم التداول سيتم تربيع موقف آخر قبالة تلقائيا زيرودا.
وبالتالي في حالة مركز التجارة الدولية، إذا تجاوزت الخسارة 33،738 روبية فإن المتداول سوف تحتاج إلى إضافة رأس مال إضافي آخر زيرودا سوف يخرج تلقائيا من الموقف.
زيرودها الهامش للأسهم & أمب؛ إندكس & # 8211؛ تسليم العقود الآجلة (نرمل)
عند تنفيذ التجارة الآجلة حتى التسليم، فهذا يعني أن لديك حتى انتهاء (الخميس الأخير من الشهر) لوقف موقفكم. نرمل المستقبل متاح بشكل عام للأسهم & أمب؛ فهرس لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر من الشهر الحالي.
على سبيل المثال، يسلط الضوء على الشاشة أدناه هامش لأخذ نرمل بانفنيفتي التجارة مع انتهاء 31 أكتوبر 2017.
توفر عقود نرمل الآجلة هامش وتاريخ انتهاء يوم الخميس الأخير من الشهر. وبالتالي، فإن التجار لديهم أيام قليلة على أيديهم حتى لو تحرك السهم في الاتجاه المعاكس في البداية ولكن في نهاية المطاف يتحرك في اتجاهها بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية بشرط أن نحافظ على هوامش الصرف المنصوص عليها حتى انتهاء الصلاحية.
زيرودها الهامش للأسهم & أمب؛ مؤشر العقود الآجلة الصفقات (يومي & # 8211؛ ميس)
إذا كان التجار يرغبون في اتخاذ موقف اتجاهي فقط ليوم واحد ثم زيرودا يقدم ميس & # 8211؛ الصفقات المستقبلية. على الرغم من أن هذه الصفقات تقدم المزيد من الهامش، ومع ذلك، يتم تربيعها تلقائيا في الساعة 3:20 مساء كل يوم بغض النظر عن الربح أو الخسارة.
للمساواة & أمب؛ العقود الآجلة للمؤشر، هامش نظام المعلومات الإدارية: 40٪ من هامش نرمل، جميع المراكز ميس تربيع قبالة حوالي 3.20 مساء.
دعونا نلقي نظرة على فوتشرز تسس قطة:
ميس متطلبات الهامش لكثير من تسس فيوتشر هو فقط روبية 31210 (وهو فقط 40٪ من هامش نرمل 77025 روبية). ميس يتم استخدام الصفقات المستقبلية عادة من قبل التجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في الحد من الأرباح والخسائر على أساس يومي.
زيرودها الهامش للأسهم & أمب؛ خيارات الفهرس & # 8211؛ شراء.
عندما يشتري المتداول أي خيار (الأسهم أو الفهرس)، زيرودا لا توفر أي رافعة مالية (الهامش). وبالتالي، إذا كان لديك 20000 روبية في حساب التداول الخاص بك يمكنك شراء خيارات فقط بقيمة 20000 روبية.
زيرودها الهامش للأسهم & أمب؛ خيارات الفهرس & # 8211؛ يبيع.
إذا كنت تكتب خيارات (أو خيارات بيع) ثم زيرودا يقدم الهامش الذي يعتمد على جوانب مثل الكامنة، وانتهاء، وتقلب الأسهم الأساسية. الرجاء استخدام زيرودا سبان كالكولاتور وحدد المنتج كخيارات لفهم الهامش المخصص لخيارات الكتابة.
أدناه يوضح الصورة أن الهامش المطلوب ل نيفتي 10000 يضع مع انتهاء 28 سبتمبر 2017 هو روبية 58768.
وبالتالي، يمكنك بيع نيفتي 10000 وضعت مع سيب-2017 انتهاء مع هامش من 56،768 روبية وهذه التجارة تعطيك قسط 14،284 روبية.
استنتاج.
نأمل الآن أن يكون لديك فهم جيد حول هوامش التي تقدمها زيرودا لمختلف المنتجات مثل الأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ خيارات. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، يرجى تركها في قسم التعليقات أدناه.

Comments