الخيار بودكاست التداول


أنت تستمع إلى # 1 أسبوعي الصوت البث لخيارات جادة التجار & أمب؛ المستثمرين.
خلق لك، والتاجر الخيارات، المستثمر، أو سوق الأسهم مبتدئ مع نصائح & أمب؛ الاستراتيجيات التي تساعدك على وضع الصفقات مع المزيد من الثقة.
232 تقييم (اترك تقييم)
حول العرض الأسبوعي.
"انها مثل وجود صديق الذكية حقا."
هذه هي الطريقة التي وصفها أحد المستمعين منذ فترة طويلة بعرضنا - ونحن نتواضع أن نكون هنا معك في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك. التداول هو شغف لنا أيضا!
والحقيقة هي أننا في مهمة لمساعدتك على إجراء استثمارات وتجارب أكثر ذكاء - إنها مجرد عملية بسيطة. لذلك إذا كان هذا يعني سحب الستار على كل ما تعرفه (أو كنت تعتقد أنك تعرف) حول تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية ثم يكون ذلك.
إذا كنت تبحث عن الإلهام، والدافع، والنصائح الإجرائية خلال تنقلاتك اليومية، تجريب، أو "لي" الوقت، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. كل أسبوع ونحن سوف تسليط الضوء على موضوع تجاري جديد، وكسر دراسة حالة أو مقابلة شخص رهيبة حول الخيارات. للحصول على التحديثات فقط الاشتراك في المعرض مع لاعب المفضلة لديك إلى اليسار.
إذا كنت قد استمع بالفعل إلى عروضنا وجدت بودكاست لدينا بجنون مفيدة، يرجى القيام لي صالح وترك لي تقييما صادقا والمراجعة على اي تيونز عن طريق النقر هنا. ليس فقط سوف يساعد هذا المعرض وترتيبه في اي تيونز لكنها سوف تنتشر كلمة عن محتوى كبير نخلق مع الآخرين الذين قد لا يعرفون عنا حتى الآن!
كما هو الحال دائما، ونحن نقدر حقا كل ما تبذلونه من الدعم المستمر وردود الفعل.
كيرك دو بليسيس.
ملاحظة إذا كانت هناك أية مواضيع أو أسئلة محترمة تريد أن نرد عليها في العرض، فالرجاء إخبارنا وسنحصل على حلقة مجدولة. تذكر، هذا المعرض هو لك لذلك دعونا نعرف كيف لمساعدتك أفضل!
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

حواف التداول بودكاست.
بواسطة حواف التداول بودكاست.
للاستماع إلى بودكاست صوتي، مرر الماوس فوق العنوان وانقر على تشغيل. فتح اي تيونز لتحميل والاشتراك في دبليو.
وصف.
مرحبا بك في & كوت؛ حواف التداول & كوت؛ تدوين صوتي. من الخارج يبحث في أنه يمكن أن تظهر في بعض الأحيان أن أداء الذروة لديها موهبة بعيد المنال أو المهارة التي تميزها عن بقية منا. ومع ذلك ما عادة ما يحدد ذروة الأداء المنفصل ليس ما يمكن القيام به، انها ما سوف تفعل. البودكاست مكرسة للبحث وتبادل أفضل الأفكار والمبادئ من ذروة الأداء في جميع مجالات الأداء والإنجاز لمساعدتك على فتح إمكانات التداول الكامل الخاص بك. انقر أدناه للعثور على الملاحظات بودكاست عرض والنصوص: ثيترادينجيدج / فئة / بودكاست / الآن مساعدتنا في نشر الكلمة من خلال ترك لنا مراجعة اي تيونز: ثيترادينجيدج / الاستعراض.
آراء العملاء.
أعلى التداول بودكاست.
هذا هو إلى حد بعيد أفضل بودكاست التداول هناك. وتجري هيوستن مقابلات مع كبار المدربين على هذا الكوكب. هناك دائما دروس كبيرة لتعزيز / تعلم في كل حلقة.
المكسرات و البراغي من التداول !!
هيوستن يجلب كل جوانب مختلفة من التداول والاستثمار معا. انه يظهر حقا كيف عقلية التداول يلعب دورا كبيرا في أن تكون ناجحة. بودكاست كبيرة ودائما الثاقبة.
الاستماع الأساسية لكل التاجر.
هيوستن لديها واحدة من أفضل بودكاستس التداول بها. انه يستهدف السبب الرئيسي معظم التجار تفشل - علم النفس. دبليو له والضيوف هي مفيدة للغاية، وينبغي أن يكون على أعلى قائمة الجميع من دبليو. عمل عظيم هيوستن !!
اشترك أيضا المستمعين.
الرغبة للتجارة بودكاست | فوركس ترادينغ تيبس & أمب؛ مقابلات مع تجار ناجحة للغاية إتيان كريت - الفوركس التاجر، المدون والتجارة المدرب عرض في اي تيونز.
52 التجار | المقابلات التجارية: جعل محفظتك الدهون! كام، هوكينز، حظ، إلى داخل، إيتونس.
التداول مع فينوس بودكاست: تداول الفوركس | التمويل | الاستثمار | نمط الحياة رامان جيل: الفوركس التاجر، المستثمر، رجل أعمال، الفوركس منتور عرض في اي تيونز.
2 التجار بودكاست والتر بيترس فيو في اي تيونز.
تداول نمط الحياة بودكاست: تجارة أبطال تداول الفوركس مدونة | برو ترادر ​​مقابلات هيو كيمورا عرض في اي تيونز.
تقييم العملاء.
اكتشاف ومشاركة.
اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

بودكاست تداول الخيارات
مراجعة ما هي شركات الوساطة ودورها في عملية الاستثمار. تعلم أنواع الحسابات المختلفة التي يمكن للمستثمر استخدامها لتداول خيارات الأسهم، وتقديم نظرة موجزة عن أنواع الطلبات التي قد يستخدمها المستثمر وكيفية تنفيذ أوامر الخيارات.
الذي يجب أن عرض هذا بودكاست:
أساسيات، طلاب المتوسطة والمتقدمة.
بودكاست المدة:
وصف المساقات:
في هذا البودكاست، جيف هودلستون، أخصائي أول في مكتب المساعدة لمنظمة المؤتمر الإسلامي، يغطي ما هي شركات الوساطة وما يفعلونه. ويناقش أنواع الحسابات التي يمكنك استخدامها لتداول خيارات الأسهم، كما يقدم نظرة موجزة عن أنواع الطلبات التي قد تستخدمها وكيفية تنفيذ أوامر الخيارات.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
متطلبات العرض.
الموارد المتاحة.
بودكاست تنويه.
وابتداء من شباط (فبراير) 2018، تم نقل تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات الشهرية من السبت إلى الجمعة. معظم الخيارات التي تنتهي في شهر معين تنتهي عادة في يوم الجمعة الثالث من الشهر.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
© 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعة - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

التجار بودكاست.
إب 579: روب أخيرا "يذهب الكل في" على بيتكوين.
من قبل ناتالي بيليس في 21 ديسمبر 2017.
نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. كما أصبح التقليد كريستماستيم على التجار بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس يتأملون حول بيتكوين مرة أخرى. والواقع أنه هنا في الحلقة 579 أن روب يشرح خطته الطموحة وإن كانت متأخرة في اللعبة للذهاب في كل شيء على بيتكوين. هذه الحلقة هو يجب أن يستمع لأي شخص هو عادة مسليا من قبل شينانيغانز روب، لأنه يفسر خططه كريبتوكيرنسي لمدة 12 شهرا القادمة!
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 578: جون هنري الصفقات في له الصلب الصلب المطرقة لالروبوت.
من قبل ناتالي بيليس في 19 ديسمبر 2017.
على الرغم من أنه قد يبدو غير عادي، الحلقة 578 من بودكاست التجار ليست غريبة كما قد تعتقد. بالتأكيد، جيسون المنتج يلعب عينة من له الراب تغيير الأنا "J-فليكس"، والمضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث لفترة وجيزة مع J-فليكس حول "حرب النجوم: آخر جيدي" (لا تقلق - لا المفسدين!) . ولكن في الحقيقة، هذه الاشياء نموذجية جدا للتجار بودكاست، كل الأشياء النظر فيها.
ما يجعل الحلقة 578 الخاصة هي رسالة نصية ردود الفعل المستمع من لويس، الثاقبة، 21 عاما عامل الصلب عامل في تكساس. لويس لا يريد أن يعمل عمله الضريبي جسديا إلى الأبد، لذلك يسأل روب للحصول على بعض النصائح بشأن البدء مع الروبوتات التداول!
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 577: عندما يلغي روب ماك، يفتح ويندوز.
من قبل ناتالي بيليس في 7 ديسمبر 2017.
شكرا جزيلا، إلى تأثير المعاناة منذ فترة طويلة من المتداول بودكاست المتداول، تالون، المضيف الخاص بك روب بوكير انتقلت مؤخرا من منصة ماك العودة إلى ويندوز للتداول. في حلقة 577، روب والمنتج جيسون بيليس الحديث عن إعادة تعديل روب كما انه يعتاد على ويندوز مرة أخرى.
هذه الحلقة غير عادية يتميز "روب الظلام" يتحدث عن موضوع الضوء. تسمع عن التطورات المدهشة مثل روب التخلي عن له فون X والبدء في قراءة الكتاب المقدس مرة أخرى. روب لا يبشر بأي كتاب، لكنه يتحدث عن الوضوح الذي اكتسبه من إنفاق وقت أقل على هاتفه. [انقر للمتابعة & هيليب؛]
شارك هذا:
إب 576: بوت-A-ثون أو: كيفية التداول عندما يكون لديك بالفعل وظيفة بدوام كامل.
من قبل ناتالي بيليس في 30 نوفمبر 2017.
في الحلقة 576 من المتداول بودكاست، المضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث إلى المنتج جيسون بيليس عن النص الذي تلقى من بول، الذي يعمل مهنة بدوام كامل كطيار. لأن بول يسافر على رحلات لمسافات طويلة، فإنه يثبت أن يكون من الصعب بالنسبة له لمراقبة صفقاته.
ويشكو العديد من متداولي العملات من أنهم لا يستطيعون التداول كعمل بدوام كامل لأنهم مضطرون بالفعل للعمل في وظيفة بدوام كامل غير متداولة ولا يمكن صرف انتباههم عن طريق تكريس وقتهم واهتمامهم تجاه الأسواق. ولكن هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون التداول الآلي مفيدا. في الحلقة 576، يتحدث روب عن بعض النقاط الدقيقة لتجارة الروبوت.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
الحلقة 575: هل قراصنة كوريا الشمالية يستهدفون بيتكوين؟
من قبل ناتالي بيليس في 28 نوفمبر 2017.
نحن غير معروفين حقا لكونهم نظريات المؤامرة، ولكن في الحلقة 575 من بودكاست التجار، المضيف الخاص بك روب بوكير والمنتج جيسون بيليس مناقشة استمرار الصعود من بيتكوين وما إذا كان هو الهدف من قراصنة كوريا الشمالية.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 574: ضع أسفل أن فون X، والعودة بعيدا ببطء.
من قبل ناتالي بيليس في 23 نوفمبر 2017.
سعيد عيد الشكر من أصدقائك في التجار بودكاست! في الحلقة 574، المضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث إلى المنتج جيسون بيليس عن خيبة أمله مع فون X والثقافة الهاتف الذكي بشكل عام. الاستماع كما روب يعتبر اتخاذ توقف من الهواتف الذكية لفترة من الوقت.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 573: هل الخطة الضريبية ستكون حقيقة؟
من قبل ناتالي بيليس في 16 نوفمبر 2017.
صباح الخير التجار! مرحبا بكم في التجار بودكاست مع المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس. اليوم نحن نقدم لكم الحلقة 573. استمع في ونحن نتحدث عن التخفيضات الضريبية كنا نسمع عن في الأخبار، وبالتأكيد كنت & # 8217؛ كان سمع عنهم أيضا. هل هذه الخطة الضريبية الجديدة ستكون حقيقة واقعة؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي العواقب؟
في جميع أنحاء المعرض نحن على فكرة أنه من الخطأ أن تكون خاطئة. يوصي روب التحقق من كتاب التفكير السريع وبطيئة من قبل دانيال كانيمان. شكرا لانضمامك الينا!
ترادرس بودكاست تطلق حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. الاشتراك مجانا في اي تيونز!
شارك هذا:
الحلقة 572: تعلم كيف تسقط مثل الحزام الأسود.
من قبل ناتالي بيليس في 16 نوفمبر 2017.
في دانزان ريو جوجيتسو (وأشكال أخرى من فنون الدفاع عن النفس)، أخذ السقوط أمر لا مفر منه. سيتم طرح فنان الدفاع عن النفس، ويجب عليه أن يتعلم كيف يسقط مثل حزام أسود لتجنب الاصابة الكبرى. هناك طريقتان لاتخاذ سقوط: الطريقة التي يريد خصمك لرميك، أو يمكنك أن تختار فعلا للسيطرة على سقوط الخاصة بك ومساعدة خصمك في رمي لك حتى تتمكن من البقاء في السيطرة على كيفية سقوط وخاصة كيف أنت تهبط. هذه هي الطريقة التي تقع مثل حزام أسود وتجنب الحصول على المصابين.
في الحلقة 572 من ترادرس بودكاست، استضافة المضيفين روب بوكر وجيسون بيليس بعض أوجه التشابه إلى حتمية اتخاذ خسارة مالية عند تداول الأسواق (والسيطرة على "سقوط المالي الخاص بك" الخاصة لتجنب الاصابة الكارثية). نناقش حتمية وسقوط في نهاية المطاف من بيتكوين وما إذا كان هذا سقوط كبير هو نايج ... الانضمام إلينا!
شارك هذا:
الحلقة 571: حدس التداول: الحدس الذي يأتي من التجربة.
من قبل ناتالي بيليس في 9 نوفمبر 2017.
أهلا بك! في الحلقة 571 من التجار بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس الحديث عن الفوائد التي تأتي من الخبرة.
هل لاحظت كيف يمكن أن أقول لكم في الدقائق القليلة الأولى إذا كان الفيلم سيكون جيدا أو سيئا؟ أنت تعرف فحسب! أنت & # 8217؛ ربما كان لديك الكثير من الخبرة مع الأفلام وأنت تعرف ما الذي تبحث عنه لتحديد فيلم جيد. تطبيق نفس المفهوم على التداول، دعونا نتحدث عن الحدس.
كيف يمكنك أن تقول في بضع دقائق فقط إذا كانت التجارة ستكون جيدة أو سيئة؟
هناك 3 مراحل أن كل تاجر يمر. أولا، التاجر متحمس لجميع الصفقات. ثانيا، التاجر يواجه الملل. وثالثا، التاجر يبدأ في الخروج من منطقة الجزاء. ولكن هنا & # 8217؛ ق المفتاح: من أجل الخروج من مربع والتاجر يجب أن يكون الخبرة تحت حزام لمساعدتهم على أن الحدس كل شيء مهم.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
الحلقة 570: التوقع أكثر قوة من الواقع.
من قبل ناتالي بيليس في 2 نوفمبر 2017.
أهلا بك! في الحلقة 570 من التاجر بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس الحديث عن درسا هاما: دورة المتكررة في الأسواق التي تعلمنا أن الترقب هو أقوى من الواقع. ويتحدث روب عن هذا المبدأ فيما يتعلق برد فعل سوق الأسهم على توقع التخفيضات الضريبية.
نتحدث أيضا عن المشكلة في تقرير كيف نفكر أن الأمور يجب أن تكون بدلا من الاعتراف بالطريقة التي هي في الواقع. روب يقول لنا أيضا عن مناقشة على متن الطائرة كان مع تاجر النفط. شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
أكثر من 1.7 مليون التنزيلات والعد!
الاشتراك في العرض عن طريق البريد الإلكتروني:
يوم التأسيس الوطني.
الحلقات الأخيرة.
أرشيف الحلقة.
حلقات شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

تداول الأسهم واقع بودكاست.
الحصول على مصدر إلهام والبقاء بدافع من الناس العاديين اليومية الذين هم حاليا في رحلتهم إلى نجاح التداول. هنغوت مع المضيفين كلايترادر ​​و شيز لأنها تجلب لك حلقة جديدة كل أسبوع.
تاريخ كلايترادر ​​اليوم والحصول على كل حلقة بودكاست جديدة تسليمها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك أسبوعيا، جنبا إلى جنب مع الأسهم الأسبوعية مجانا ونصائح التداول الخيار.
كيف تريد أن تستمع؟
شكرا للتحقق من كلايترادر ​​الأسهم تداول الواقع بودكاست. عرضنا، التي استضافتها كلايترادر ​​و شيز، تم تصميمه لتحفيز وإلهام التجار من جميع مستويات الخبرة. نحن مقابلة التجار الحقيقيين، ومناقشة رحلة التداول، والدروس التي تعلموها على طول الطريق، سواء الإيجابية والسلبية.
لحن في ونحن نركز على الجانب الواقعي من التداول. سوف تجد أي مقابلات مع "النار الساخنة" التجار شارع الجدار، بدلا من ذلك، نجلس والتحدث مع الناس العاديين، مثلك. لا يوجد شيء مثل النجاح بين عشية وضحاها، لذلك تأتي معنا ونحن نتعلم عن قمم والوديان من رحلات المتداول المختلفة.
في حين أنه لم يتم التخطيط لها مسبقا في وقت مبكر، مرة واحدة في حين طوال المناقشة يمكن أن تتحول إلى دورة التدريب. بفضل ردود الفعل لكم كما المستمعين توفر، وأنا أعلم أن الكثير منكم التمتع يجري ذبابة على الحائط ومراقبة التدريس والاقتراحات التي تبذل. هذا هو [& هيليب؛]
واحدة من أكبر عوامل الفشل في التداول هو خلق العاطفة / الشعور "جعل التجارة". بالتأكيد، في البداية يمكن أن يكون الأعصاب الاجهاد للقيام أول زوجين من الصفقات. ومع ذلك، بعد أن غمرت الفيضانات من "جعل التجارة" في القوة الكاملة. عضو المجتمع جيف (نفس الاسم في غرفة الدردشة) [& هيليب؛]
في حين كان ضيفنا يعرف دائما عن السوق، كان لديه قليلا من تطور بمعنى أن كل ما سمع عن ذلك كان سلبيا. وكان الكرز على رأسه أيضا صديق الذي تأثر شخصيا من فقدان كل أموالهم في السوق. ضيفنا من المجتمع، جريج، [& هيليب؛]
نحن نذهب الدولية مرة أخرى ونعيد ضيفا سابقا. كانت آخر مرة تحدثنا فيها مع نورس، حرفيا، قبل سنوات (نجاح باهر، لديه بودكاست حقا حول هذا الوقت الطويل؟ الذباب الوقت!). له الفضل، وقال انه لا يزال حول والذهاب القوي الذي هو مجاملة كبيرة من نورس & # 8217؛ ق أخلاقيات العمل والتركيز. ليس [& هيليب؛]
إذا لم تكن على علم، سوف تكون بعد قراءة الجملة التالية. هناك عدد قليل جدا من الناس الذين الاقتراب واستخدام سوق الأسهم باعتبارها "البقاء في المنزل" لاس فيغاس. انهم يعتقدون أن التداول هو كل شيء عن الحظ و هو "مقامرة"، هكذا كيفية إجراء تداولهم. هذا بالطبع يؤدي [& هيليب؛]
كما يعلم الكثيرون منكم، أنا أحبني تشبيه جيد، وفي هذه الحلقة لدينا العديد منها ... تلك التي وقفت حقا على الرغم من كان في ما يتعلق نصب في البيسبول والتجارة. كريس هو ضيفنا ('ثيكيدكانريك' في غرفة الدردشة) وانه يشارك معنا العديد من الدروس الهامة و [& هيليب؛]
قبل أي شيء آخر، وهذا هو الجزء 2 من مقابلة متعددة الأجزاء، لذلك إذا كنت تريد كل شيء لجعل المعنى الأكثر دقة، ثم تأكد من الاستماع إلى الحلقة 137 أولا. أنا & # 8217؛ لقد استمتعت حقا ردود الفعل حتى الآن من الجزء 1 على المناقشة كما كانت هناك العديد من الآراء ووجهات النظر التي نشأت. [و hellip؛]
إذا كنت مستمعا لفترة طويلة، فأنت تعرف موضوع & # 8216؛ المخاطر & # 8217؛ قد حان على & # 8230؛ حسنا & # 8230؛ أكثر من مناسبة. هذا هو الحال مرة أخرى، ولكن مع مختلفة قليلا من تطور التي تقوم بعمل ممتاز من توضيح وشرح فقط مدى المخاطر في حد ذاته هو ذاتي. شيز [& هيليب؛]
I & # 8217؛ م الذهاب إلى أبذل قصارى جهدي لعدم النزول على رانت وأنا اكتب هذا حتى في هذه اللحظة بالذات. كل شيء & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول هو يكون حذرا عندما يتعلق الأمر تلك & # 8220؛ المعلم & # 8217؛ ق & # 8221؛ باستخدام أنماط الحياة باهظة الثمن أو نتائج غير عادية باعتبارها العمود الفقري لتسويقها. رجاء. ثق بك الأمعاء والغرائز على ذلك. شكرا [& هيليب؛]
عنوان هذا البودكاست قد يبدو غريبا بعض الشيء، ولكن في كل الواقع، يجب أن يكون الهدف لجميع التجار أن تصبح بالملل. في هذه الحلقة نحن نرحب مرة أخرى توني من كل وسيلة للخروج في هاواي (حتى غيور!) حتى يتمكن من تحديث لنا جميعا على كيفية رحلته لا تزال تتكشف. بدأ [& هيليب؛]
دعني أساعدك في البدء.
تحميل بلدي مجانا دليل الموارد.
تحميل هذا التقرير المجاني تحديد 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.
دليل الموارد الحرة:
أعلى 5 أدوات التداول أنا استخدم كل يوم!
تعرف على 5 أدوات يمكنني استخدامها للعثور على الاجهزة التداول (بما في ذلك 3 التي هي خالية تماما).

Comments